الخميس, 18 نيسان/أبريل 2024 19:24
رئيس الجامعة التكنولوجية يكرم 108 منتسبة بمناسبة يوم المرأة العالمي 
 
أقامت وحدة شؤون المرأة في رئاسة الجامعة التكنولوجية  احتفالية بمناسبة المرأة العالمي يوم الخميس ١٨ نيسان ٢٠٢٤ على قاعة المؤتمرات في قسم هندسة السيطرة بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان ورئيس قسم هندسة الاتصالات ا.م.د افانين انور ورئيس قسم هندسة السيطرة والنظم  الاستاذ الدكتور  ازاد رحيم ومدير قسم النشاطات الطلابية ا.م.د امين ذنون ومدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي الدكتور ساري تحسين ريشان و  ومدير قسم المتابعة الاستاذ مناف علي كاظم والدكتورة منى طه مسؤولة وحدة شؤون المرأة وعدد من تدريسيي وتدريسييات ومنتسبات الجامعة .
واستهلت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني وتلاوة اي من القران الحكيم ، وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق وفلسطين .  
والقى رئيس الجامعة كلمة بالمناسبة مهنئاً المرأة بالجامعة في عيدها ، ووجه بتقديم كتاب شكر وتقدير من رئاسة الجامعة وشخصيا من جانبه الى المكرمات لجهودهن الكبيرة واختيارهن الامثل من قبل دوائرهن ، شاكرا تفانيهن وعملهن في الجامعة .
وقال  رغم التحديات، تستمر المرأة في تقديم إسهامات قيمة وبارزة في مختلف المجالات مثل الطب العلوم الفنون، وعندنا في الجامعة التكنولوجية الهندسة والعلوم وغيرها. وتظهر قدرتها على التأثير والابداع بشكل لافت يسهم في رقي وازدهار المجتمع برغم وجود عوائق، إلا أن هناك جهود حثيثة لضمان تحقيق التطور والرفاهية للمرأة من خلال سعي دؤوب لضمان حصولها على فرص متساوية .
واضاف  نلاحظ تحولا ايجابيا يؤكد على استعداد المجتمع لدعم نضال النساء نحو تحقيق تطلعاتهن على مر التاريخ، فقد برزت العديد من النساء بقصص نجاح استطعن خلالها تحقيق أهدافهن وتأثير المجتمع من حولهن ،بفضل عزيمتهن وإبداعهن تمكن العديد من هؤلاء النساء من تحويل التحديات إلى فرص للابتكار والتأثير الإيجابي.
ومن جانبها قالت مسؤولة وحدة شؤون المرأة في الجامعة  ا.م.د منى طه في كلمة اللجنة المركزية التي القتها  في يوم المرأة العالمي وفي كل عام نعيش يوما فيه الكثير من المعاني الرائعة التي يتجسد فيها السمو وينبثق من خلالها البهاء والرفعة .
واضافت هنيئاً للمراة القوية يوم لاتقبل الظلم والاهانة من احد ، للمتعلمة يوم تتحلى بالسلاح الاقوى ،للطيبة والحنونة يوم لا تقوم الام الا على اكتافها ، للمراة يوم تكون القائدة استحقاقا وليس فرضا ، للمراة في يومها وكلعام وانت بالف خير " . 
وقدمت الشكر الكبير لراعي الاحتفال ا.د احمد محمد حسن الغبان على هذه الالتفاتة الجميلة واصراراه على اقامة الاحتفال بعيد المراة من كل عام .
وقام رئيس الجامعة بتكريم  كوكبة من المتميزات في الجامعة بشهادة تقديرية شملت ١٠٨ منتسبة  تدريسية وموظفة وطالبة  لجهودهن المبذولة واخلاصهن العالي في خدمة جامعتنا الحبيبة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
1655096
  Today Today72
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week72
  This_Month This_Month72
  All_Days All_Days1655096
Highest Visitors 05-03-2024 : 54
Top