السبت, 02 آذار/مارس 2024 15:22
تدريسيو قسم هندسة  الانتاج يحتفظون بلقب بطولة الجامعة التكنولوجية الكروية للمرة ٩ على التوالي 
 
احتفظ فريق قسم هندسة الانتاج والمعادن بلقب بطولة الجامعة التكنولوجية بكرة القدم للتدريسيين للمرة التاسعة على التوالي اثر فوزه على فريق قسم العلوم التطبيقية بأربعة اهداف من دون رد في المباراة النهائية التي جرت يوم الخميس ٢٩ شباط ٢٠٢٤ على ملعب الجامعة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور فرهاد محمد عثمان وعدد من رؤساء الاقسام الهندسية والعلمية  وتدريسيي الجامعة.
وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ، قبل أن يفرض فريق قسم هندسة الانتاج سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني وينجح في تسجيل أربعة اهداف تناوب على احرازها كل من م. عادل شبيب وا.م.د منير محمود وم.م علي رعد وم.م مؤمن مازن .
وقاد المباراة كل من الحكام ا.م مؤيد وليد وم.م مرتضى علي وم.م مصطفى نجدت والمشرف م.م معتز  رياض .
وقال رئيس لجنة كرة القدم في قسم النشاطات الطلابية في الجامعة م.م علي اسماعيل ان البطولة شارك فيها ١٦ فريقا يمثلون الاقسام الهندسية والعلمية في الجامعة مضيفا ان فريق قسم هندسة الانتاج قد تأهل الى النهائي بفوزه على قسم هندسة الكهروميكانيك بفارق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء ٥- ٤ بعد ان تعادلهما في الوقت الاصلي ٢-٢ ، والأمر نفسه ينطبق على فريق قسم العلوم التطبيقية الذي صعد للمباراة الختامية بتغلبه على قسم الهندسة المدنية ٣-٢ بفارق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء بعد تعادلهما في الوقت الاصلي سلبيا. 
ووزع رئيس قسم هندسة الانتاج ا.م.د مهند الخفاجي الأوسمة على فريق قسم العلوم التطبيقية صاحب المركز الثاني ، في حين وزع رئيس قسم العلوم التطبيقية ا.د رائد  عبدالوهاب الأوسمة على صاحب المركز الأول،  بينما وزع المساعد الاداري الكؤوس،على صاحبي المركزين الأول والثاني والجوائز على عدد رؤساء ومدراء الاقسام والمراكز والدوائر في الجامعة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
1655034
  Today Today10
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week10
  This_Month This_Month10
  All_Days All_Days1655034
Highest Visitors 04-29-2024 : 2
Top