الخميس, 07 كانون1/ديسمبر 2023 10:33
 
قسم هندسة الحاسوب يستضيف عرضاً مسرحياً بعنوان“تحت ضغط الكورتيزول” 
 
استضاف قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية عرضاً مسرحياً بعنوان “تحت ضغط الكورتيزول” أقامهُ فريق أبعاد الإعلامي ومركز ريادة للتدريب والتطوير في قاعة المؤتمرات بالقسم ، حضره رئيس قسم هندسة الحاسوب أ.م.د.حسن جليل حسن ، ورئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د غسان عبد الحسين ، ومدير قسم الديوان م.م. زيد الأنباري وتدريسيو وطلبة الجامعة . 
شارك في تقديم العرض المقدّم حسن الطرفي والممثل نور صلاح حول ضغوطات الحياة للإنسان واتخاذ قرار عقلاني من دون تردد مع إحاطة الفرد بالمشاكل الاجتماعية وكيفية تعامل الإنسان معها والتخلص من المشاكل في اتخاذ القرارات الصائبة من دون خوف أو قلق. 
وذكر الطرفي عدة أنواع لمتخذي القرار ومنها ( المتجنب ، الحدسي ، العفوي، التابع ، العقلاني ) والتعامل مع الأمور بعقلانية وبشكل إيجابي من دون الاتكال على آراء الآخرين الخاطئة، والأنماط السابقة فيها نسب من الإيجابية والعقلانية.
الهدف من تنظيم هذا العرض هو إشراك الطلاب الجامعيين في تجربة تعزز فهمهم لأنماط شخصيتهم بطريقة مبتكرة، بالإضافة إلى تعزيز نشر الثقافة، والوعي، وتنمية الذات من خلال تعلم خطوات اتخاذ القرارات، وتحديد الأهداف والنتائج، وابتكار بدائل عبر عمليات العصف الذهني، واتخاذ الإجراءات المناسبة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
1655156
  Today Today132
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week132
  This_Month This_Month132
  All_Days All_Days1655156
Highest Visitors 05-03-2024 : 122
Top