الأربعاء, 29 تشرين2/نوفمبر 2023 07:50
طلبة قسم هندسة الحاسوب يشاركون في الورشة التدريبية بوزارة الشباب والرياضة
 
شارك طلبة قسم هندسة الحاسوب في الجامعة التكنولوجية بالورشة التدريبية التي أقيمت في وزارة الشباب والرياضة وبحضور المعاون الإداري م.د.أحمد موسى دينار ورئيس فرع الشبكات م. د. أمير موسى ثويني ورئيس فرع المعلومات م.د.أحمد سعد ومقرري الفروع وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم.
جاءت هذه المشاركة ضمن معرض الوظائف الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ لمشروع تطوير القطاع الخاص وتعزيز التوظيف في العراق  PSD وبالشراكة مع شركة ايرثلنك للاتصالات وبمشاركة واسعة من شركات القطاع الخاص والمنظمات الدولية.
وقال مدير عام دائرة الرعاية العلمية الدكتور أحمد سعد عليوي بعد جولة في المعرض: إن عملية تدريب وتأهيل الشباب باتت ضرورة قصوى وإن من أهداف وزارة الشباب والرياضة دعم هذه العملية ومساعدة الشباب للحصول على الوظائف ونحن نسعى متفانين لتقديم كل ما يخدم ذلك.
إذ تضمن المعرض في أعماله جلسات تدريب للشباب بعناوين عدة منها ريادة الأعمال وتأسيس المشاريع وغيرها، قدمتها عدد من الشركات المشاركة في المعرض وكانت دائرة الرعاية العلمية جزءا منها، حيث نفذت جلسة تدريبية على نموذج العمل التجاري للمشاريع الريادية.
وكذلك تضمن المعرض العديد من الشركات المحلية والعالمية التي قدمت عروض تدريبية للطلاب فضلاً عن  التقديم للوظائف لخريجي الجامعة والقسم.
 
 
1655081
  Today Today57
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week57
  This_Month This_Month57
  All_Days All_Days1655081
Highest Visitors 05-03-2024 : 50
Top