الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2023 00:00
الغبان يفتتح بطولة الجامعة التكنولوجية الكروية للطلاب والنفط يقسو على علوم الحاسوب 
 
 
افتتح رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د احمد محمد حسن الغبان الموسم الرياضي الجديد ٢٠٢٣-٢٠٢٤ يوم الثلاثاء الرابع عشر من شهر تشرين الثاني ٢٠٢٣ بانطلاق بطولة الجامعة بكرة القدم للطلاب التي ينظمها قسم النشاطات الطلابية في الجامعة على ملعب الجامعة بمشاركة ١٦فريقا يمثلون الاقسام العلمية والهندسية وبحضور رئيس قسم هندسة السيطرة والنظم ا.م.د ازاد رحيم وعدد من معاوني رؤساء الاقسام الهندسية فضلا عن عضوة اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم الهام علي محمد.
واستهل الافتتاح بعزف النشيد الوطني واستعراض حملة شعار جمهورية العراق ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة التكنولوجية فضلا عن الفرق المشاركة في البطولة ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق تلاها ترديد قسم البطولة من قبل اللاعبين المشاركين .
وجرت قبل انطلاق المنافسات مباراة ودية بين لاعبات منتخب البراعم في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم .
واستهل فريق قسم هندسة النفط والغاز مشوار البطولة بفوز كبير على فريق علوم الحاسوب بخمسة اهداف مقابل هدف واحد  في المباراة التي اقيمت ضمن المجموعة الرابعة بتحكيم احمد محمود وياسر حسن ومعتز رياض والمشرف مرتضى علي. 
وتناوب على تسجيل اهداف الفوز لفريق النفط اللاعبون حارث خالد ( ٣ ) اهداف وعلي هادي وصالح مهدي في حين سجل هدف فريق علوم الحاسوب الوحيد اللاعب علي قيس .
وقال مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة التكنولوجية ا.م.د نجاح سلمان انه تم توزيع الفرق الـ16 المشاركة الى اربع مجموعات إذ ضمت المجموعة الاولى فرق اقسام هندسة الكهروميكانيك والطب الحياتي والاتصالات والمواد والمجموعة الثانية فرق أقسام هندسة الكهرباء والسيطرة والنظم والحاسوب، والعلوم التطبيقية،  في تكونت المجموعة الثالثة من فرق هندسة الميكانيك والمدني والليزر والالكترونيات البصرية،  والكيمياوي، وضمت المجموعة الرابعة فرق أقسام هندسة النفط والغاز والانتاج والمعادن ، والعمارة ، وعلوم الحاسوب.
 
1655117
  Today Today93
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week93
  This_Month This_Month93
  All_Days All_Days1655117
Highest Visitors 05-03-2024 : 70
Top