الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2023 08:14
وفد من مركز بحوث البيئة يزور وزارة البيئة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
 
زار وفد من مركز بحوث البيئة في الجامعة التكنولوجية برئاسة رئيس قسم التنمية المستدامة الدكتور عباس جواد كاظم  وزارة البيئة وذلك في إطار تعزيز التعاون الفعّال وتحقيق أهداف التنمية المستدامة والتقى رئيس قسم التنمية المستدامة في المركز  برئيس قسم التنمية المستدامة في وزارة البيئة، السيد منير عباس حسين وتضمنت هذه  اللقاءات جزءًا من سلسلة فعاليات تهدف إلى تفعيل الآليات المشتركة بين المركز والوزارة.
وشهد اللقاء حضورًا فعّالًا من مديرة قسم التطوير في وزارة البيئة، السيدة ميسون صبر إبراهيم. وتم خلال الجلسة مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير استراتيجيات مبتكرة لتحقيق الأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة.
واعرب الدكتور عباس جواد كاظم   عن ارتياح الوفد  للتعاون المثمر بين المركز والوزارة، مشيرًا إلى أهمية دمج الجهود وتوجيه الطاقات نحو تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع. ومن جهته، أشاد السيد منير عباس حسين بجهود المركز وأكد على أهمية الشراكة القائمة لتحقيق الأهداف الوطنية في مجال البيئة والتنمية المستدامة.
تختص الآليات المشتركة بين المركز ووزارة البيئة بالتركيز على مجموعة من المجالات الرئيسية، بما في ذلك الحفاظ على البيئة الطبيعية، وتعزيز الوعي بأهمية الاستدامة، وتطوير مشاريع تكنولوجيا البيئة الحديثة.
 
1655087
  Today Today63
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week63
  This_Month This_Month63
  All_Days All_Days1655087
Highest Visitors 05-03-2024 : 58
Top