الأحد, 28 أيار 2023 09:14
قسم هندسة المواد ينظم بزيارة علمية لطلبته الى الشركة الوطنية للصناعات الكيمياوية والبلاستيكية 
 
نظم فرع هندسة المواد العام في قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية برئاسة  رئيس الفرع أ.م.د. جمال جلال داود وبمشاركة م.م. نزار جبار عبد الرضا  و م. عمار موسى  بزيارة  علمية ميدانية لطلبة المرحلة الثانية الى الشركة الوطنية للصناعات الكيمياوية والبلاستيكية وهدفت الزيارة الاطلاع على عمل الشركة والاستفادة من الخبرات وتعليم الطلبة على طرق التصنيع والانتاج  . 
وتضمنت  زيارة أربعة معامل تابعة للشركة وهي معمل إعادة تدوير المواد البلاستيكية حيث تم الاطلاع على الطرق المتبعة في إعادة تدوير المخلفات البلاستيكية وكيفية التعامل معها ، و معمل إنتاج الأواني البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد حيث تم الاطلاع على كيفية تصنيعها واعادة تدوير المخلفات الناتجة من التصنيع ، ومعمل إنتاج خزانات المياه حيث تم الاطلاع على مراحل إنتاج تلك الخزانات وعمليات الطلاء للبطانات الداخلية للخزانات ، ومعمل إنتاج قواعد التكديس حيث تم الاطلاع على الآلات والمكان المستخدمة في التصنيع وفائدة تلك القطع في التعبئة والتخزين.
واختتمت الزيارة بالاجتماع مع  المدير العام للشركة السيد محمد هادي  الذي اوضح بدوره للطلبة آلية عمل الشركة والامكانيات المتوفرة .
 
 
1655093
  Today Today69
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week69
  This_Month This_Month69
  All_Days All_Days1655093
Highest Visitors 05-07-2024 : 62
Top