الأربعاء, 13 كانون2/يناير 2021 19:32
الغبان يفتتح الموسم الرياضي في الجامعة التكنولوجية ويؤكد على إقامة النشاطات الطلابية 
 
افتتح رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د احمد محمد حسن الغبان الموسم الرياضي في الجامعة للعام الدراسي الجديد 2020 -2021 الذي يقيمه قسم النشاطات الطلابية في الجامعة بإقامة المهرجان الرياضي الفني يوم الاثنين 11 كانون الثاني 2021 على ملاعب الجامعة والذي يتزامن مع الذكرى المئوية لتأسيس الجيش العراقي الباسل وحضر المهرجان المساعد العلمي ا.د حيدر عبد ضهد ورئيس قسم هندسة السيطرة والنظم ا.م.د ازاد رحيم ومدير قسم الاعلام في الجامعة م.د ساري تحسين وعدد من تدريسي الجامعة والطلبة . 
وقال رئيس الجامعة التكنولوجية احمد حسن الغبان في كلمة له بالمناسبة " اود بهذه المناسبة ان ارحب بجميع الفرق المشاركة في هذا المهرجان وأعرب عن امتناني الخالص وجزيل الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا المهرجان.
وأشار إلى أن تنظيم مثل هذه المهرجانات الرياضية خلال هذه الفترة الحرجة تحت ظروف انتشار جائحة كورونا ما هو الا دليل على الوعي الصحي الكامل لجميع المشاركين عبر الالتزام بإجراءات الوقاية من قبل اللاعبين ، وكذلك نثبت للآخرين ان بلدنا قادر على تجاوز الأزمة بنجاح والاستمرار في إقامة جميع النشاطات الطلابية التي فارقتنا بسبب  فرض الحظر الصحي.
بعدها اعلن رئيس الجامعة انطلاق الموسم الرياضي متمنيا لجميع الفرق المشاركة التحلي بالروح الرياضية العالية والتفاعل الإيجابي مع اللجنة المنظمة مباركا لمن يحقق الإنجاز والتربع على عرش البطولات بمختلف الالعاب الرياضية والمهرجانات الفنية التي ستقام هذا الموسم .
واستهل المهرجان بإقامة مباراة بكرة القدم بين منتخبي الجامعة التكنولوجية والمستنصرية الذي مثله فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للطالبات والتي انتهت بفوز الثاني بفارق الركلات الترجيحية من علامة الجزاء 2-1 بعد انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي قاده الحكم ا.م.د منير محمود وا.م مؤيد وليد ومحمد هادي وياسر حسن . 
وانتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما اذ بدا الفريق الضيف بالتسجيل اولا عن طريق اللاعبة تبارك مؤيد واخفقت اللاعبة جنار حسن من معادلة الكفة بإهدارها ضربة جزاء الا ان زميلتها اسيل عبدالله نجحت في ادراك التعادل لمنتخب التكنولوجية .
واضاعت لاعبة المستنصرية رسل جواد ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني عندما ارتطمت كرتها بالعارضة لكن زميلتها ريام فرحان تمكنت من اضافة الهدف الثاني الا ان منتخب التكنولوجية تمكن من احراز هدف التعادل عن طريق اللاعبة ديانا صالح . 
وشهد المهرجان الرياضي تقديم عروض للفنون القتالية بلعبة الكيك بوكسينغ بقيادة المدرب الاوغندي امبروس . 
ووزع رئيس الجامعة في ختام المهرجان الجوائز التقديرية على الفريقين المتباريين والحكام وفريق الكيك بوكسينغ. وقدم رئيس وفد المستنصرية ا.م.د تيسير ناظم الجاسور درع تذكاري لرئيس الجامعة .
وقال مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة ا.م.د نجاح سلمان بان بطولات الجامعة للطلاب والطالبات ستنطلق يوم الثلاثاء الثاني عشر من الشهر الحالي باقامة بطولة تنس كرة القدم للطلاب على ملعب التارتان.

 

1655072
  Today Today48
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week48
  This_Month This_Month48
  All_Days All_Days1655072
Highest Visitors 04-26-2024 : 42
Top