الإثنين, 16 تشرين2/نوفمبر 2020 21:24
الغبان يترأس اجتماع مدراء شعب ضمان الجودة وتقويم الاداء في الاقسام الهندسية والعلمية 
 
ترأس رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمدحسن الغبان يوم الاثنين 16/11/2020 بحضور مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي ا.م.د علي مجيد خضير  اجتماعا مع مدراء شعب ضمان الجودة وتقويم الاداء في الاقسام الهندسية والعلمية .
وجرى خلال الاجتماع عرض الامور التي تعرقل انجاز ملفات الجودة المختلفة طوال كل عام دراسي اضافة الى طرح بعض المقترحات التي من شأنها تطوير عملهم.
وتم طرح المشاكل التي يجب حلها ومنها عدم توفير مستلزمات العمل الخاص بامور ضمان الجودة وضرورة تعزيز شعب الجودة بكوادر كفوءة ومنتقاة بعناية و ضرورة عدم تكديس العمل في شعب ضمان الجودة بل توزيعه توزيعا عادلا على باقي الشعب والوحدات العاملة في كل قسم فضلا عن ضرورة ان يتم اخذ الاراء التي يتم طرحها بنظر الاعتبار من قبل قيادات الاقسام .
واثنى رئيس الجامعة على عمل مدراء شعب ضمان الجودة وتقويم الاداء في الاقسام العلمية والهندسية على جهودهم المبذولة في انجاز كافة المتعلقات التي تنوط بهم و دورهم الكبير في دعم ورفع اسم الجامعة التكنولوجية على مستوى تقييم الاداء السنوي الذي يصدر عن طريق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الموقرة متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح خدمتا للجامعة وعراقنا العزيز.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
1655077
  Today Today53
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week53
  This_Month This_Month53
  All_Days All_Days1655077
Highest Visitors 05-08-2024 : 36
Top