الخميس, 12 أيلول/سبتمبر 2019 07:21

رئيس الجامعة يترأس إجتماع الهيئة العامة في قسم الهندسة الميكانيكية

ترأس رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. عماد حسين مرزه الحسيني اجتماع الهيئة العامة لقسم الهندسة الميكانيكية الذي عقد على قاعة المرحوم الدكتور منير المظفر بحضور رئيس القسم أ.م.د. مؤيد رزوقي حسن ومساعديه العلمي والإداري وبقية الكادر التدريسي في القسم .

وتناول الإجتماع محاور عدة كان من أهمها : الارتقاء بالجامعة والمراكز العلمية والبحثية بما يواكب التقدم الحاصل عالمياً عبر التأكيد على اهمية متطلبات الجودة في التعليم العالي على وفق معايير وطنية تتوافق مع معايير الجودة المعتمدة عالمياً. وتشجيع للتدريسيين  على مواصلة البحث العلمي وتسليط الضوء على اعداد البحوث العلمية في الجامعة والتعرف على المشاكل التي تعيق المسار البحثي وسبل الارتقاء به .والنظر بعين المسؤولية في التعامل مع الطلبة وصناعة البرامج التعليمية      و المعارف اللازمة التي تفرضها عجلة التطور خدمة للمجتمع .

ومناقشة وتوضيح بعض بنود وتعليمات الترقيات العلمية لأعضاء هيئة التدريس والتي تعتبر من أهم الحوافز التي يهتم بها للتدريسي .

وفي ختام الإجتماع ثمن رئيس الجامعة جهود القائمين على القسم وجميع العاملين فيه متمنياً لهم دوام الموفقية في إكمال مسيرتهم العلمية خدمةً لعراقنا الحبيب .

 

1655081
  Today Today57
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week57
  This_Month This_Month57
  All_Days All_Days1655081
Highest Visitors 04-26-2024 : 50
Top