الإثنين, 06 أيار 2019 08:28

قسم الهندسة الكيمياوية يقيم المؤتمر الطلابي العلمي لمشاريع التخرج

برعـاية رئـيـس الجـامعة التكنولوجية أ.د. أمين دواي ثامر وتحت شعار ( بالعـلم والعمـل نبني عراقـنا الجديد ) اقام قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية المؤتمر الطلابي العلمي السنوي السابع لمشاريع التخرج والتدريب الصيفي والتواصل مع الخريجين للعام الدراسي  2018/2019 على قاعة دار السلام ،  بحضور رئيس القسم أ.م.د. خالد عجمي سكر وعدد من رؤساء اقسام الجامعة والمعاونين الاداري والعلمي ورؤساء الفروع وعدد من تدريسي ومنتسبي وطلبة القسم .

واكد رئيس القسم أ.م.د. في  كلمة  له بان قسم الهندسة الكيمياوية هو تخصص هندسي يتعامل مع العلوم الطبيعية مثل الكيمياء والفيزياء والرياضيات والاقتصاد في تصميم وتطوير وتشغيل المصانع والعمليات التي تهدف الى تحويل المواد الخام او الوسطية الى المنتج المطلوب. وعليه تعتبر الهندسة الكيمياوية من التخصصات الهندسية ذات القاعدة الصناعية الاوسع بين علوم الهندسة كلها على الاطلاق كونها تمثل حلقة الوصل بين العلوم والصناعة

وتضمن المؤتمر عرض ومناقشة مشاريع التخرج لطلبة الفروع الثلاثة وعرض أفضل تقرير عن التدريب الصيفي للفروع ،فضلا عن اقامة المناظرة العلمية بين طلبة الفروع المتنافسين حيث تم منح كأس المؤتمر لفرع الهندسة الكيمياوية وتلوث البيئة الفائز  بالمناظرة العلمية.

وفي ختام المؤتمر تم منح كتب شكر الى اعضاء لجنة اعداد المؤتمر العلمي والطلبة المشاركين.

 

1655056
  Today Today32
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week32
  This_Month This_Month32
  All_Days All_Days1655056
Highest Visitors 04-26-2024 : 22
Top