الأربعاء, 03 نيسان/أبريل 2019 09:53

تحت شعار "مهما كانت نعم الدنيا من حولك جميلة تظل الام اجملها " اقام مركز التدريب والمعامل في الجامعة التكنولوجية احتفاله السنوي الرابع بمناسبة عيد الام يوم الاثنين 25 اذار 2019 على قاعة الكندي في قسم الهندسة الكهروميكانيكية بحضور رئيس الجامعة ا.د امين دواي ثامر ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د سامي ابوالنون عجيل وعدد من رؤساء الاقسام العلمية والهندسية ومدراء المراكز و المديريات في الجامعة وعدد من منتسبات الجامعة.

واستهل الحفل بقراءة أي  من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق ، ثم القى رئيس الجامعة كلمة بين دور المرأة في الحياة فضلا عن دورها في الجامعة ، اضافة الى كفاح الام لما تقدمه من تضحيات من اجل ابنائها خدمة للمجتمع والامة جمعاء مما يجعلنا نقف احتراماً و اجلالاً لها .

واشار مدير مركز التدريب والمعامل في الجامعة ا.م.د حيدر ضهد الى الدور الذي لعبته المرأة العراقية على وجه الخصوص في ميدان الحياة فقد كانت المضحية بأبنائها من اجل الوطن ، مضيفا بان التكريم هذا العام شمل الام الجدة والاحتفال بزوجة الاب التي اعطت وقدمت الكثير للسير على خطى ام البنين عليها السلام .

ووقف الحاضرون دقيقة حداد على فاجعة العبارة في الموصل . بعدها القى طالب الدراسات العليا في قسم الهندسة الميكانيكية صادق طلال قصيدة عن الام .

 وكرمت خلال الحفل عدد من الامهات من المنتسبات في الجامعة والمركز وتناوب على توزيع الهدايا كل من رئيس الجامعة ومساعدي رئيس الجامعة ورؤساء الاقسام.

 

 

 

1655183
  Today Today159
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week159
  This_Month This_Month159
  All_Days All_Days1655183
Highest Visitors 04-27-2024 : 151
Top