الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2023 14:10

قسم الهندسة المدنية في الجامعة التكنولوجية يقيم مؤتمره الدولي السادس بالتعاون مع جامعة كومار في السليمانية

Rate this item
(0 votes)

 

اقام قسم الهندسة المدنية في الجامعة التكنولوجية المؤتمر الدولي السادس  تحت عنوان هندسة البناء والانشاءات والبيئة بالتعاون مع جامعة كومار في مدينة السليمانية بحضور ممثل رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور فرهاد محمد عثمان وكوكبة من أعضاء الهيئة التدريسية من قسم الهندسة المدنية في الجامعة.

وقال الأستاذ الدكتور فرهاد محمد عثمان في كلمته ان مؤتمر الهندسة المدنية يعد من المؤتمرات المهمة التي تصب في المجال الهندسي وان تبادل الأفكار والمشاريع بين المشاركين في المؤتمر سيحقق الكثير من النتائج الإيجابية على المستوى العلمي وتطوير هذه المشاريع لاسيما المشاركة الواسعة على المستوى الدولي شاكرا جميع القائمين والداعمين لهذا المؤتمر .

ومن جانبه اكد رئيس اللجنة التحضيري للمؤتمر الأستاذ الدكتور حسن حمودي جوني على الشكر والامتنان المقدم الى رئاسة الجامعة التكنولوجية بسبب الدعم اللامحدود لاقامة هذا المؤتمر العلمي حيث نشهد اليوم بدأ وقائع المؤتمر الدولي الخامس للهندسة البناء والانشاءات والبيئة وكذلك نتقدم بالشكر والامتنان للجهة المضيفة للمؤتمر جامعة كومار للعلوم والتكنولوجيا .

ولخص رئيس قسم الهندسة المدنية في الجامعة التكنولوجية  ا.م.د. علي مجيد الدهوي ان نظام التعليم الحالي في القسم هو النظام الفصلي بالنسبة للمراحل من الثانية الى الرابعة وقد باشر القسم بتطبيق نظام مسار بولونيا اذي يركز على جهد الطالب ويهيئ الخريجين الى حقل العمل عبر امتلاكهم مهارات تواكب التطور العالمي المتسارع.

وشهد اليوم الأول ثلاث محاضرات علمية من قبل الأساتذة المشاركين في المؤتمر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1655068
  Today Today44
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week44
  This_Month This_Month44
  All_Days All_Days1655068
Highest Visitors 05-07-2024 : 14
Top