الإثنين, 27 كانون2/يناير 2020 07:51

قسم الهندسة الكيمياوية يقيم ورشة عمل الموسومة (مخاطر المواد CBRN) بالتعاون مع مكتب المساعد العلمي/شعبة السيطرة على تداول المواد الكيمياوية والبايولوجية والاشعاعية الخطرة والسامة واللجنة الجامعيةCBRN

Rate this item
(4 votes)

أقام قسم الهندسة الكيمياوية ورشة عمل الموسومة (مخاطر الموادCBRN) بالتعاون مع مكتب المساعد العلمي/شعبة السيطرة على تداول المواد الكيمياوية والبايولوجية والاشعاعية الخطرة والسامة واللجنة الجامعيةCBRN  ، حضرها رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. احمد محمد حسين الغبان ورئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د. جمال مانع الربيعي  وم. هاشم شريف نعمة مسؤول شعبة السيطرة على تداول مواد  CBRNبالاضافة إلى عدد من اعضاء الهئية التدريسية ومنتسبي القسم والجامعة وذلك يوم الاثنين الموافق 13/1/2020 على قاعة دار السلام.

ترأس الجلسة العلمية أ.م.د. خالد عجمي سكر ومقررة الجلسة كيمياوي اقدم اسراء عطية عجيل حيث القى المحاضرات كل من  أ.د. عبد الناصر محمد عبد الله من  قسم العلوم التطبيقية و  وم.د. منال افهم توما من قسم الهندسة الكيمياوية وم. هاشم شريف نعمة مسؤول شعبة السيطرة على تداول مواد  CBRN  .

هدفت الورشة الى التوعية بمخاطر مواد CBRN واهمية  الوقاية والحماية والتعريف بدور شعبة السيطرة على تداول CBRN ورفع مستوى تعامل عاملي المختبرات والباحثين وطلبة الدراسات العليا والاولية مع المواد الخطرة والسامة عموما، وفي ختام الورشة تم توزيع شهادات تقديرية على اعضاء اللجنة المشرفة والمحاضرين .

 

1655088
  Today Today64
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week64
  This_Month This_Month64
  All_Days All_Days1655088
Highest Visitors 05-05-2024 : 57
Top