السبت, 24 تموز/يوليو 2021 19:27
التكنولوجية تعلن استعدادتها النهائية  للامتحانات الحضورية 
 
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب المتعلقة بالاستعداد لامتحانات نهاية العام الدراسي الحضورية، تفقد رئيس الجامعة التكنولوجية  الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان  القاعات المخصصة للامتحانات الحضورية وتابع بصورة مباشرة استعدادات الاقسام العلمية والهندسية  لاستقبال الطلبة الممتحنين بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية حيدر عبد ضهد ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية حسين حميد كريم.
 وتابع الغبان  خلال جولته اكمال متطلبات الامتحانات وتوفير مستلزماتها  مؤكدا على ضرورة عدم التهاون في توفير ما تحتاجه الامتحانات والاستعداد الكامل والسعي الى توفير أفضل الأجواء الايجابية للطلبة الممتحنين .
واطلع الغبان  على التأكد من توفير كافة المستلزمات الطبية في القاعات الدراسية ووجه بالالتزام الكامل بتوجيهات خلية الازمة وتنفيذ قواعد التباعد الصحي وعدم التساهل في ذلك  والحرص على التعفير اليومي للقاعات والغرف المخصصة للامتحانات.
واستمع الغبان الى  جميع الصعوبات والمعوقات من قبل رؤساء الاقسام التي من الممكن تواجه العملية الامتحانية ووضع الحلول الاستراتيجية لها وتذليلها بالكامل
 
 
 
 
 
 
1655133
  Today Today109
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week109
  This_Month This_Month109
  All_Days All_Days1655133
Highest Visitors 04-25-2024 : 83
Top