الأربعاء, 14 تموز/يوليو 2021 00:04
الجامعة التكنولوجية تقيم مهرجان الاحتفاء بخريجاتها  
تحت شعار :
 مبدعات التكنولوجية ... مازلن على قيد العطاء
 
برعاية  رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور احمد  محمد حسن الغبان وباشراف قسم هندسة السيطرة والنظم في الجامعة ودعم مكتب الاستشارات العلمية والهندسية 
اقامت فريق (( العراقية هنا )) مهرجانا تحت شعار (( مبدعات التكنولوجية ... مازلن على قيد العطاء ))  بحضور السيدة خانم لطيف مستشار رئيس الجمهورية وعدد كبير من عمداء كليات الجامعة وتدريسيها في رحاب الجامعة  .
هدف المهرجان تسليط الضوء على خريجات الجامعة التكنولوجية اللواتي لديهن بصمة إبداع بعملهن او بخدمة المجتمع حيث كان المهرجان احتفالا بانجازات خريجات الجامعة المتميزة . 
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد محمدحسن الغبان في كلمة اثنى فيها على الخريجات وعلى عطائهن الكبير في خدمة الوطن  . 
وأضاف الغبان  ان المهرجان هو شي بسيط تقدمه الجامعة لهن . 
ومن جانبها ذكرت السيدة مستشار رئيس الجمهورية ان المهرجان  دعم كبير لنساء العراق وهو ماتحتاجه كل امرأة  في العراق فهي رمز للعطاء. 
ومن الجدير بالذكر  ان المهرجان نظم من قبل مدونة وفريق العراقية هنا وهي من اهم المدونات على مستوى العراق للمرأة المبدعة في كل المجالات واعضاء الفريق من منتسبي قسم هندسة السيطرة والنظم . 
واختتم المهرجان  بتكريم الخريجات المتميزات بقلادة العطاء من قبل  رئيس الجامعة والسيدة المستشارة وكان من ضمن المكرمات عن قسم هندسة السيطرة والنظم كل من المهندسات ( رشا باسل، زهراء حازم ، و رغد متى ) لما لديهن من تميز في خدمة العمل والمجتمع .
 
 
 
 
 
1655144
  Today Today120
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week120
  This_Month This_Month120
  All_Days All_Days1655144
Highest Visitors 04-20-2024 : 101
Top