الأحد, 04 تموز/يوليو 2021 13:35
الجامعة التكنولوجية تتواكب مع العالم وتطلق اول منصة للدفع الالكتروني.
 
أعلنت الجامعة التكنولوجية عن انطلاق اول منصة الكترونية على مستوى الجامعات العراقية تعنى بالدفع الالكتروني حيث تسعى الجامعة الى مواكبة الدول المتقدمة في خدمات الدفع الإلكتروني ولعل ما يميز هذه المنصة هو اعتمادها على نظام إدارة ذكي يسهل من عملية الدفع الإلكتروني بشكل كبير،سواءً بالنسبة للجامعة أو بالنسبة للباحثين او الطلاب،إذ توفر عرض التفاصيل التقنية والمالية ومتابعة سير العملية ونجاح عملية الدفع بشكل سهل و كما أن العمولة ستكون موضحة ومعلن عنها مما يمكن العملاء والزبائن من معرفة الرسوم التي سيترتب عليهم دفعها منذ البداية.
وقال رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان خلال توقيع عقد المنصة الالكترونية مع شركة كي العالمية، ان الجامعة التكنولوجية تسعى الى مواكبة التقدم التقني في دول العالم ضمن استراتيجيتها لتطبيق الجامعة الالكترونية وأول الاستراتيجيات هو اعتماد الدفع الالكتروني لتسهيل اجراء معاملات الدفع المالي.
 واشار الغبان الى، انهذه الخدمة توفر ايضا المعلومات الموثوقة المتعلقة بالعمليات المالية ومن اجل تسهيل إجراءات الدفع للباحثين والطلاب مع مختلف دول العالم وتحقيق الاندماج العلمي.
وبدوره اشادة بالمساهمين على تهيئة المشروع والعمل عليه من الناحية التقنية والمالية والقانونية، متمنيا لهم مزيد من العطاء لخدمة الجامعة التكنولوجية.
 
 
 
 
1655190
  Today Today166
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week166
  This_Month This_Month166
  All_Days All_Days1655190
Highest Visitors 03-28-2024 : 135
Top