الأحد, 04 تموز/يوليو 2021 13:09
قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية يقيم دورة تدريبية الكترونية بالتعاون مع كلية الزراعة بجامعة القادسية بعنوان(طرائق معايرة الاجهزة المختبرية )
 
أقام قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية يقيم دورة تدريبية الكترونية بالتعاون مع كلية الزراعة بجامعة القادسية بعنوان (طرائق معايرة الاجهزة المختبرية)  ألقاها المدرس المساعد مريم طارق والمدرس المساعد حسين  محمد وذلك يوم  الأربعاء  الموافق 31/6/2021 ، حضرها اساتذة ومنتسبي القسم .
اوضح المحاضران ان هدف الدورة هو التعرف على ماهية عملية المعايرة للاجهزة و متى و كيف و أين يجب القيام بها ، كذلك التعرف على شروط عملية المعايرة و من الشخص المناسب للقيام بها ، بالإضافة إلى شرح الطرق المثلى لعملية المعايرة لبعض الاجهزة المختبرية .
 
ويذكر أن المدرس المساعد مريم طارق أقامت في وقت سابق محاضرة بعنوان السلامة المختبرية و الدفتر المختبري ما هو و ما اهميته .
حضرها رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ. د جمال مانع الربيعي ونخبة من اساتذة ومنتسبي القسم من اجل تطوير مهاراتهم .
اوضحت فيها كيفية انشاء دفتر مختبري و استخدامه بصورة مثلى ، وكيفية التعرف على مهارات التعلم وتنظيم العمل المختبري ، كذلك كيفية الاستفادة من دفتر الملاحظات المختبري وادراك اهمية الدفتر المختبري .
 
1655066
  Today Today42
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week42
  This_Month This_Month42
  All_Days All_Days1655066
Highest Visitors 04-16-2024 : 38
Top