الأربعاء, 16 حزيران/يونيو 2021 15:36
مركز بحوث البيئة يشارك  كجهة داعمة في فعاليات المؤتمر الدولي الذي أقامته الجمعية العراقية للادارة الهندسية
 
تحت شعار بالفكر نحقق التنمية ونواجه الازمة شارك مركز بحوث البيئة في الجامعة التكنولوجية كجهة داعمة في فعاليات المؤتمر الدولي  الذي اقامته الجمعية العراقية للادارة الهندسية بالتعاون مع شركة نور الافق للتدريب والتطوير وتنظيم المعارض والمؤتمرات عبر  منصة Zoom بعنوان دور رأس المال الفكري في تحقيق التنمية المستدامة في عالم مابعد كورونا والازمة الاقتصادية على القاعة العراقية لفندق فلسطين الدولي في بغداد يوم الخميس الموافق ١٠/ ٦/ ٢٠٢١ ، 
وتضمن المؤتمر ثلاث محاور  المحور الاول بعنوان البعد الاقتصادي للتنمية المستدامة وجائحة كورونا اما المحور الثاني فكان عن التنمية المستدامة والانتعاش الاقتصادي ودور المناهج التعليمية والمحور الثالث: منهجيات وادوات وسياسات البيئة والصحة المتكاملة لتحقيق الاستدامة في قلب التعافي من فيروس كورونا.
وتضمنت جلسات المؤتمر القاء كلمات لكل من د.خولة خمري/ رئيسة المؤتمر من الجزائر الشقيقة وكلمة د.علي ادهم رئيس الجمعية العراقية للادارة الهندسية.
وكلمة  د.عبد الحميد العبيدي مدير مركز بحوث البيئة/ الجامعة التكنولوجية.
 وكلمة  د.يعقوب ناظم السعدي عميد كلية المعارف الجامعة.
وكلمة  م.اسراء البرزنجي ممثلا عن شركة نور الافق.
 وكلمة د.ايمان هندي رئيس اللجنة التحضيرية.
وتضمنت الفعاليات  العلمية للمؤتمر محاضرتين لكل جلسة  القى المحاضرات  الطبيب الاختصاص الدكتور عبد االحميد سالم البراك والدكتور ميثم عبد الله سلطان  . 
وتم توزيع شهادات التقدير ية ودروع التكريم لكل من اللجان والجهات الداعمة والمشاركة.
ومن الجدير بالذكر  ان الجهات الداعمة للمؤتمر هي الجمعية العراقية للادارة الهندسية وشركة نور الافق للتدريب والتطوير و مركز بحوث البيئة في الجامعة التكنولوجية ووكلية المعارف الجامعة.
واختتم المؤتمر بتوصيات من اللجنة التحضيرية وبدعوة للمشاركة بمؤتمرات ونشاطات قادمة.
علما ان بحوث المؤتمر  سوف تنشر في مجلة وقائع المؤتمر وعلى موقع الResearch Gate وبرقم عالمي ISBN للباحثين من كل عالمنا العربي وبشكل مجاني.
 
 
Top