الإثنين, 31 أيار 2021 18:49
رئيس الجامعة التكنولوجية يكرم الباحثين المساهمين في نشر البحوث ضمن مستوعبات كلارفيت
 
كرم رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان عدد من الباحثين من الهيئة التدريسية في الجامعة بعد تقدمها في التصنيف العالمي لمستوعبات كلارفيت في النشر العلمي الرصين بدرع الجامعة التكنولوجية.
وقال الغبان في كلمته ان (الجامعة فخورة بما يقدمه الهيئة التدريسية من نشر للبحوث في المستوعبات العالمية (كلارفيت)بعدد كبير اسهم في تقدم الجامعة التكنولوجية في التصنيف العالمي للبحث العلمي).
واضاف الغبان ان (تقديم درع الجامعة التكنولوجية للباحثين بعد الاحتفاء بهم امام الجميع ماهو الى دليل على التقدير العالي لهم ولجهودهم العلمية التي يبذلونها من اجل رفع اسم الجامعة عاليا).
واشاد الغبان (بدعم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب لمثل هذه المبادرات التي تقيم الباحث وجهوده فضلا عن بذل الكثير من المساعي من اجل دعمهم في الجانب المادي كنوع من التشجيع للاستمرار في اصدار العديد من النتاجات العلمية في البحث العلمي).
ومن جهة اخرى قدم مساعد رئيس الجامعة للشؤون لعلمية والدراسات العليا الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد في  عرض الكتروني تضمن اهم الاحصائيات الرقمية لما قدمه باحثين الجامعة التكنولوجية من بحوث ضمن مستوعبات كلارفيت وسكوبس ، وارتفاع المؤشرات خلال فترة قياسية الى مستويات متقدمة قياسا بالجامعات الاخرى من حيث عدد التدريسيين.
 
 
 
 
 
 
1655047
  Today Today23
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week23
  This_Month This_Month23
  All_Days All_Days1655047
Highest Visitors 04-16-2024 : 15
Top