السبت, 20 شباط/فبراير 2021 16:39
رئيس الجامعة التكنولوجية يستقبل عميد كلية الامام الكاظم (ع) في لقاء علمي مشترك
 
الغبان: جامعتنا حاضرة في تعزيز العلاقات مع المؤسسات الكاديمية الاخرى 
استقبل رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان عميد كلية الامام الكاظم (ع) الدكتور علي الخاقاني والوفد المرافق له في زيارة علمية مشتركة لتبادل الاقكار في اطار العمل المشترك لتطوير المؤسسات الاكاديمية .
وأعرب  الغبان عن اعجابه بتجربة كلية الامام الكاظم (ع) وماتمتلكه من رصيد مؤسساتي بلغ مديات متقدمة بين الجامعات العراقية مؤكداً ان الزيارة تمثل بادرة خير وتعاون مشترك فاعل مرحلياً ومستقبلاً .
 واضاف الغبان  بعد استعراضه شرحاً وافياً عن جامعته وامكاناتها وموقعها وطنياً ودولياً  ان الجامعة التكنولوجية تضع رصيدها العلمي والتخصصي في خدمة مشروع كلية الامام الكاظم (ع) للنهوض بواقعها نحو مزيد من فرص التقدم والنجاح.
ومن جانبه اكد عميد كلية الامام الكاظم (ع) الاستاذ المساعد الدكتور علي الخاقاني ان الكلية طموحة في بناء تفاهمات علمية ومؤسساتية مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات العلمية الرصينة بما يخدم مشروع التعليم ويدفع عجلته الى مزيد من فرص النجاح والتقدم  المنشود .
وعبر الخاقاني  عن سعادته بفتح سبل تعاون مشتركة مع الجامعة التكنولوجية التي تعد (البيت الهندسي لشهادات التخصص الدقيق) في العراق نظراً لمركزيتها الضاربة في جذور التعليم التخصصي في شتى مجالات الهندسة واقسامها المتنوعة.
 واضاف الخاقاني  بعد تقديمه استعراضا مفصلاً عن الكلية وفروعها واقسامها وعلاقاتها بنظيراتها الوطنية والدولية – اضاف ان الكلية تسعى لمد جسور العمل في مجالات عدة من بينها اقامة المؤتمرات المشتركة والتبادل الثقافي والعلمي لاسيما فيما يتعلق بأساتذة الجامعة والكلية وتعزيز حركة النشر في المجلات العلمية المحكمة بين الجانبين فضلاً عن توظيف المراكز الريادية للجامعة التكنولوجية بما يعزز مهارات وقدرات اساتذة كلية الامام الكاظم (ع) وموظفيها ويخدم مشروعها بافتتاح مراكز مماثلة .
وحضر اللقاء من  الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور حسين حميد كريم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية  فضلاً عن مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة  وعن كلية الامام الكاظم معاوني العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا واقسام واسط، ورئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب في الكلية ومدير العلاقات العامة والاعلام ومدير مكتب العميد.
 
 
 
 
 
 
 
1655151
  Today Today127
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week127
  This_Month This_Month127
  All_Days All_Days1655151
Highest Visitors 03-29-2024 : 118
Top