الجمعة, 19 شباط/فبراير 2021 05:27
مركز بحوث البيئة يعقد اجتماعا للجنة العلمية  الخاصة بالمحور الاول للمؤتمر العلمي الدولي الخامس للبيئة والتنمية المستدامة
 
 
عقد مركز بحوث البيئة في الجامعة التكنولوجية اجتماعا للجنة العلمية للمحور الاول للمؤتمر العلمي الدولي الخامس للبيئة والتنمية المستدامة الذي ينظمه المركز  في الجامعة التكنولوجية والذي من المقرر انعقاده في شهر اذار المقبل في اسطنبول-تركيا . بحضور مدير المركز الاستاذ الدكتور عبد الحميد محمد جواد العبيدي و م.د. محمد مؤيد طه من مركز بحوث البيئة و أ.د. معن سلمان حسن من قسم الهندسة المدنية وأ.د.علي حسين عتيوي من قسم هندسة المواد وأ.م.د. عبدلله سعدون سلمان من قسم هندسة العمارة وأ.د.اسامة كاظم جبارة من كلية علوم الهندسة الزراعية في جامعة بغداد وأ.د.ندى خليفة الركابي من مركز التخطيط الحضري في جامعة بغداد وم.د.فينوس ميثم علي من الجامعة المستنصرية  .
وتضمن الاجتماع مناقشة بعض الامور المتعلقة بالمحور الاول بشكل خاص والمؤتمر بشكل عام مع الالتزام بتوجيهات خلية الازمة في الحفاظ على التباعد الاجتماعي.
ويعد المحور الاول الذي يحمل عنوان (النمو الاخضر والتنمية المستدامة) احد محاور المؤتمر الخمسة والذي يستقبل البحوث التي تهتم في مجالات عديدة أهمها النمو الاقتصادي والسياسات الاقتصادية لتعزيز النمو الأخضر والزراعة المستدامة والدراسات البيئية في الهندسة المدنية وعلوم الأرض والصرف الصحي والموارد المائية وحفظ المياه والزلازل وتقنيات تحسين الأرض والنمذجة البيئية.
 
1655142
  Today Today118
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week118
  This_Month This_Month118
  All_Days All_Days1655142
Highest Visitors 04-20-2024 : 109
Top