الإثنين, 25 كانون2/يناير 2021 06:06
علوم الحاسوب يحرز بطولة الجامعة التكنولوجية بالريشة الطائرة للطلاب والطالبات
 
 
هيمن قسم علوم الحاسوب على لقب بطولة الجامعة التكنولوجية بالريشة الطائرة لفئتي الطلاب والطالبات للعام الدراسي 2020-2021 التي أقامها قسم النشاطات الطلابية على ملعب التارتان في الجامعة  بمشاركة ثمانية فرق يمثلون الأقسام العلمية والهندسية وبحضور مدير قسم النشاطات الطلابية ا.م.د نجاح سلمان ومعاونه ا.م.د عماد جاسم والحكم الدولي للريشة الطائرة باسل جواد الذي اعطى نصائح للمشاركين حول هذه اللعبة .
وحصل الطالب عبد الله رشيد من قسم علوم الحاسوب على المركز الأول لفئة الطلاب بعد فوزه في المباراة النهائية على الطالب مرتضى باسل من قسم هندسة الحاسوب بنتيجة 2- صفر  وجاء الطالب نوري صباح من قسم هندسة المواد والطالب غياث عبد الكاظم عن قسم الهندسة الكهربائية بالمركز الثالث مكرر.
وجاء حصول عبدالله رشيد على اللقب بفوزه على احمد عبد الستار وموسى جعفر من تكنولوجيا النفط وعلى غياث عبد الكاظم من هندسة الكهرباء . اما صاحب الوصافة مرتضى باسل فقد تغلب على حسين مازن من هندسة العمارة وعلى نوري صباح من هندسة المواد .  
وحصدت الطالبة زهراء هاشم من قسم علوم الحاسوب المركز الأول لفئة الطالبات بفوزها في اللقاء النهائي على الطالبة حرير مثنى من قسم هندسة العمارة بنتيجة 2- صفر وحصلت الطالبة هدير سعد من قسم هندسة الاتصالات والطالبة ثريا صباح من قسم الهندسة المدنية على المركز الثالث مكرر .
وقال مدير قسم النشاطات الطلابية ا.م.د نجاح سلمان بانه البطولة شهدت مشاركة 15 طالبا وطالبة يمثلون الاقسام الهندسية " الحاسوب , العمارة , المدنية , المواد , الكهرباء  , الاتصالات , تكنولوجيا النفط فضلا عن قسم علوم الحاسوب .
واضاف ان البطولة جرت بنظام التسقيط الفردي تحت اشراف اللجنة المنظمة المتمثلة برئاسة الدكاترة : ا.م.د منى طه وا.م.د امين ذنون وم.د هدى محمد, اضافة الى حسين عبدالرضا وحيدر حميد ومحمد هادي واحمد محمود والذي ساهموا ايضا في تحكيم منافسات البطولة .
 
 
 
 
1655190
  Today Today166
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week166
  This_Month This_Month166
  All_Days All_Days1655190
Highest Visitors 03-29-2024 : 150
Top