الأحد, 24 كانون2/يناير 2021 07:02
الغبان يستقبل مدير مكتب الرصافة الانتخابي ويوجه بفتح مكتب لهم في الجامعة
 
استقبل  السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور احمد محمد حسن الغبان مدير مكتب انتخابات بغداد / الرصافة المهندس عباس صباح قاسم  بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ا.د. حيدر عبد ضهد يوم الخميس 21 /1 /2021 . 
ووجه الغبان في تحديد مكتب لهم في قسم شؤون الديوان بالجامعة التكنولوجية والمباشرة به بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية انتهاء الدوام الرسمي للجامعة ابتداءا من يوم الاحد المقبل.
واوعز الغبان باستمرار التعاون المشترك بما يخدم العملية الديمقراطية بالعراق وتقديم المساعدة الممكنة استعداداً لاجراء انتخابات نزيهة وعادلة تضمن مشاركة واسعة من ابناء الشعب العراقي  في الموعد المقرر لها في العاشر من تشرين الاول العام الجاري .
ومن جانبه اوضح السيد عباس صباح شرحاً مفصلاً عن استعدادات المكتب للاستحقاق الانتخابي المقبل والاقبال الكبير لمراكز التسجيل بعد قرار مجلس الوزراء بأعتماد البطاقة البايومترية كمستمسك رسمي في ترويج معاملات المواطنين  واهمية مرحلة تحديث سجل الناخبين والعمل على زيادة نسب توزيع بطاقات  الناخب البايومترية وضرورة تفعيل التعاون المشترك بين المفوضية وشركاء العملية الانتخابية .
واضاف قاسم عن نية المكتب بفتح منافذ اخرى لتسجيل الناخبين وتوزيع البطاقات من خلال نشر الفرق الجوالة في جميع المؤسسات الحكومية والجامعات والمدارس  .
 
 
 
 
 
1655165
  Today Today141
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week141
  This_Month This_Month141
  All_Days All_Days1655165
Highest Visitors 04-25-2024 : 113
Top