الجمعة, 25 كانون1/ديسمبر 2020 12:48
الجامعة التكنولوجية توقع مذكرة تفاهم علمي مع الجامعة الامريكية في بغداد
 
وقعت الجامعة التكنولوجية يوم الخميس الموافق 24/12/2020 مذكرة تفاهم علمي مع الجامعة الامريكية في رئاسة الجامعة بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان ومساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د حسين حميد كريم والعلمية ا.د حيدر عبدضهد ومدير قسم الدراسات العليا ا.د خولة صلاح خشان و مدير قسم العلاقات الثقافية ا.م.د علاء عبد الهادي جبر ومدير مركز الوسائط المتعددة ا.م.د عدي علي احمد ومدير قسم الاعلام والعلاقات العامة د.ساري تحسين ريشان .
وهدفت المذكرة الى تحقيق التعاون المثمر بين الجامعتين في المجالات الاكاديمية والبحثية والتدريبية والفنية  من اجل تطوير ودعم اطر التفاهم المشترك في اليات العملية التعليمية واجراءات العمل الشاملة لكل من الطرفين فضلا عن تفعيل دور تبادل الخبرات في المجالات العلمية والهندسية .
وقال رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد الغبان  أن مثل هذه الاتفاقيات لها ثقلها العلمي على المدى البعيد ذلك أنها تصب في مواكبة جميع التطورات العلمية والهندسية التي تقدمها الجامعة الأمريكية في بغداد موضحا إننا عازمون على تدعيم مثل هذه المبادرات التي تسهم في دفع عجلة التقدم العلمي إلى الأمام.
وبعد توقيع الإتفاقية أجرى الجانبين جولة في أروقة الجامعة للتعرف على أبرز معالمها والإطلاع على أحدث ماتوصلت إليه هذه الصرح الأكاديمي.
 
 
 
 
1655126
  Today Today102
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week102
  This_Month This_Month102
  All_Days All_Days1655126
Highest Visitors 04-20-2024 : 102
Top