الجمعة, 20 تشرين2/نوفمبر 2020 14:44
رئيس الجامعة التكنولوجية يستقبل  وفدا من  الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز  
 
أستقبل السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان في مكتبه  فدا من الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز في وزارة النفط يترأسه المدير العام المهندس علي عبد الكريم الموسوي بحضور المساعد العلمي لرئيس الجامعة ا.د حيدر عبد ضهد  ومدير قسم العلام والعلاقات العامة المدرس المساعد ساري تحسين ريشان.
وتحدث الطرفان عن امكانيات الجانبين بفتح افق التعاون العلمي الهندسي  والفني في مجال استخدامات الغاز الحديثة  وكذلك العمل على تعزيز وتدعيم مشروع تحوير السيارات من وقود البنزين الى وقود الغاز لما له من نتائج ايجابية اقتصادية فعالة للمواطن العراقي بشكل عام والمؤسسات الحكومية بشكل خاص.
من جانبه  اكد الغبان على ان الجامعة التكنولوجية سباقة في خدمه مؤسسات الدوله كافه لاسيما وزاره النفط بكافه تشكيلاتها وقد شكلنا الكثير من الفرق العلمية للعمل يد بيد في ميادين خدمة المؤسسات الحكومية وبالتالي تصب في خدمة المجتمع العراقي.
وفي سياق متصل ذكر مدير عام الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز  المهندس علي عبد الكريم الموسوي بان هدف الزياره طرح مشروع تفعيل اضافه منظومات الغاز السائل للسيارات حيث يعد مشروع وطني ومصادق علية من قبل مجلس الوزراء وفيه الكثير من الامتيازات  البيئية والفنية .
 
 
 
 
 
 
1655161
  Today Today137
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week137
  This_Month This_Month137
  All_Days All_Days1655161
Highest Visitors 04-25-2024 : 99
Top