الأربعاء, 26 آب/أغسطس 2020 19:59

محاظرة الكترونية عن الايتلس في مركز اللغة الانكليزية بالجامعة التكنولوجية
 
باشراف مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية والدراسات العليا ا. م. د. حيدر عبد ضهد اقام مركز اللغة الانگليزية في الجامعة التكنولوجية وبالتعاون مع اكاديمية كاردف للغة الانگليزية من المملكة المتحدة وقسم البعثات والعلاقات الثقافية في الجامعة التقنية الشمالية محاضرتين الكترونية بعنوان Your road to success in IELTS  طريق نجاحك في امتحان الايلتس يومي الثلاثاء المصادف ١٨/٨/٢٠٢٠ و ٢٥/٨/٢٠٢٠ ومن خلال منصة Zoom الالكترونية استمرت لاكثر من ساعتين .
تم التنسيق والتنظيم للمحاضرتين من قبل  م.د. حسام حسين مدير مركز اللغة الانكليزية في الجامعة التكنولوجية والقت المحاضرتين الاستاذة دينا توبين مديرة اكاديمية كاردف وكان الهدف منها  هو تعريف المشترك بأمتحان الايلتس وانواعه  ومتطلباته و بالمهارات والاستراتيجيات المطلوبة للنجاح في هذا الاختبار المهم الذي يعتبر من الشروط الاساسية للحصول على القبول للدراسة في الجامعات العالمية.  
شهدت المحاضرتين مشاركة الكترونية واسعة من استاذة الجامعات العراقية والعربية و طلبة الجامعات العراقية وعدد من موضفي دوائر الدولة المحترمين وما يقارب ال١٥٠٠ مشترك و اتسمت المحاضرتين بالتفاعل بين المشتركين والمحاضرة وتبادل المعلومات و الاسئلة والاستفسارات والاجابة عنها .
 
--
 
1655032
  Today Today8
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week8
  This_Month This_Month8
  All_Days All_Days1655032
Highest Visitors 04-24-2024 : 42
Top