الجمعة, 14 آب/أغسطس 2020 18:47

الجامعة التكنولوجية تشارك في البرنامج التدريبي لمنظمة ايركس الامريكية حول التعليم الالكتروني
 
 
شاركت الجامعة التكنولوجية بالبرنامج التدريبي الخاص بأعداد المدربين (برنامج التدريب المحترف للتعليم الالكتروني المحترف E-learning professional training program) الذي اقامته منظمة ايركس IREX الاميركية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وهدف البرنامج الذي شارك فيه فريق متكون من 18 تدريسياً من مختلف  مراكز واقسام الجامعة، إلى تطوير قدرات الاساتذة في مجال التعليم الالكتروني وادواته، وبالتالي اعدادهم ليكونوا مدربين محترفين ضمن تخصصاتهم العلمية بغية التطبيق الامثل لعملية التعليم الالكتروني وفق المعايير الاكاديمية العالمية المعتمدة.
 واختتمت الدورة بان التعليم الالكتروني خيار لا بديل له لغرض استمرار الدراسة عبر اكمال المناهج الدراسية والاستمرار بأداء الامتحانات عبر المنصات الالكترونية المعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مشيرا ان التعليم الالكتروني قد اثبت مدى مهارة الطلبة الشخصية للاطلاع على مناهجهم والاستفادة من تطوير قدرات الاستاذ الجامعي بتقديم المواد الدراسية بطريقة مبتكرة غير تقليدية.
ويذكر ان الحفل حضره مدير عام دائرة البحث والتطوير الاستاذ الدكتور غسان حميد عبد المجيد، ومستشار الشؤون العامة في السفارة الامريكية جون كنكانون، فضلا عن رئيس فريق منظمة ايركس الدكتورة لوري ماسون وعدد من رؤساء الجامعات العراقية ومساعديهم.
 
1655068
  Today Today44
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week44
  This_Month This_Month44
  All_Days All_Days1655068
Highest Visitors 03-28-2024 : 32
Top