الثلاثاء, 28 تموز/يوليو 2020 07:34

ترأس رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان اجتماع لجنة خلية الازمة لجائحة كورونا يوم الاثنين ٢٧/٧/٢٠٢٠ في رئاسة الجامعة بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور حسين حميد كريم وجميع اعضاء اللجنة .
وهدف الاجتماع الى التهيئة والاستعداد لما بعد عيد الاضحى المبارك واحتمالية رفع الحظر و استعدادات الجامعة من حيث استقبال اعداد اكبر من المنتسبين و المراجعين و طلبة الدراسات العليا الذين يرومون العودة الى استكمال ما بدؤا فيه لتكملة مشاريعهم البحثية فضلا عن طلبة الدراسة الاعدادية – المرحلة النهائية الذين سوف يؤدون الامتحانات النهائية داخل الحرم الجامعي. 
وتضمن الاجتماع عدة توصيات جاء فيها 
التأكيد والالتزام للجميع بتعليمات وارشادات خلية الازمة من استخدام الكمامات والقفازات والمطهرات والتباعد 
الاجتماعي واستكمال تشكيل اللجان الفرعية لخلية الازمة في كافة الاقسام والمراكز والدوائر التي لم تتشكل فيها لغاية الان والتاكيد على استمرار التعفير والتطهير لكافة مرافق الجامعة وفقا لجدول زمني معين متفق عليه مسبقا و قيام اعضاء اللجنة بجولات تفتيشية بخصوص مدى التزام الاقسام والمراكز والدوائر بتعليمات وارشادات خليةالازمة.
وكيفية ادارة كابينات غرف التعفير التي تم نصبها في مداخل الجامعة ورئاسة الجامعة من قبل المتمرسين واعداد الخلطات من قبل المختصين في اللجنة وعلى اجهزة التعفير المتحركة .
وعلى صعيد خدمة المجتمع فقد كان للجامعة التكنولوجية دورا في التوعية الصحية وطبع وتوزيع البوسترات والملصقات التوعوية الهادفة للحد من هذه الجائحة فضلا عن امكانية تزويد المصابين بفايروس كورونا او عوائلهم باسطوانات الاوكسجين وحسب المتوفر في جامعتنا. 
واثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل خلية الازمة في تعفير وتطهير جميع اقسام ودوائر الجامعة للحد من تفشي فايروس كورونا.
متمنيا لهم بذل المزيد من العطاء في خدمة جامعتنا العزيزة سائلين الله تعالى ان يزيح عنا هذا الوباء.
 
 
 
1655125
  Today Today101
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week101
  This_Month This_Month101
  All_Days All_Days1655125
Highest Visitors 03-29-2024 : 88
Top