الثلاثاء, 28 تموز/يوليو 2020 06:54
تفقد مساعد رئيس الجامعة التكنولوجية للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد ضهد الامتحانات في قسم هندسة الانتاج وبتوجيه من  رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان .
هذا وقد أشرف على الامتحانات رئيس القسم الاستاذ الدكتور منى خضير عباس والمعاون العلمي الاستاذ المساعد الدكتور تحسين فاضل عباس ، وبجهود مميزة من قبل اللجان الامتحانية في القسم بمتابعة وادارة الامتحانات ومعالجة المشاكل التي قد يتعرض لها الطلبة اثناء اداء الامتحان .
يذكر ان الامتحانات تجرى عن طريق منصة كوكل كلاس روم التعليمية المجهزة بكافة الوسائل اللازمة لنجاح العملية الامتحانية ، وحسب ضوابط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة الجامعة حفاظًا على صحة وسلامة الطلبة وكذلك الاهتمام بضرورة استمرار العملية التعليمية في البلاد ، حيث يأتي هذا في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة العراقية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد .
علما ان الامتحانات الالكترونية النهائية لطلبة الدراسات الأولية الصباحية والمسائية ولكافة الافرع العلمية الخمسة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ قد انطلقت يوم السبت الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٥الساعة التاسعة صباحا .
 
1655105
  Today Today81
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week81
  This_Month This_Month81
  All_Days All_Days1655105
Highest Visitors 04-24-2024 : 74
Top