الأحد, 01 أيلول/سبتمبر 2019 09:17

طلبة ماجستير من التكنولوجية يشاركون بمؤتمر فاي للبحث العلمي التطبيقي والابتكار في عمان

شارك وفد من طلبة الدراسات العليا في الجامعة التكنولوجية بمؤتمر فاي للبحث العلمي التطبيقي والابتكار لعام 2019، الذي عقد في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات - البحر الميت في المملكة الأردنية الهاشمية، والمنظم من قبل مؤسسة فاي للبحث العلمي والتطبيقي والابتكار بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الأردنية.

وركز المؤتمر على مشاركة المهتمين بجميع حقول العلوم المختلفة من خلال استضافة اكثر من 60 متحدثا فيما يزيد عن 40 حقلا علمياً وحضور ومشاركة اكثر من 1000 شاب وشابة ممن يسعون للعلم والابتكار بابعاده المختلفة.

 وشاركت الجامعة التكنولوجية بوفد مثل الجامعة والعاصمة بغداد مكون من باحثين لاربع اختصاصات وهم كلا من حيدر  ميثم جاسم طالب ماجستير في قسم هندسة السيطرة والنظم  وعلي انور علي طالب ماجستير في قسم تكنولوجيا النفط ورسل عبد الهادي حسن طالبة دراسات عليا في قسم الهندسة المدينة / موارد مائية  وطه محسن رشيد طالب ماجستير في قسم العلوم التطبيقية / فيزياء والذين سبق وان جرى ترشيحهم من قبل لجنة فنية في وزارة الشباب والرياضة دائرة الرعاية العلمية بالاضافة الى ٣٤ مشاركاً من مختلف محافظات العراق.

وكان رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د.عماد الحسيني قد كلف المساعد العلمي ا.د. علاء عبد الحسين وم.م زيد الانباري منسق الجامعة ودائرة الرعاية العلمية لترشيح الباحثين من الجامعة للمشاركة في المؤتمر .

1655097
  Today Today73
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week73
  This_Month This_Month73
  All_Days All_Days1655097
Highest Visitors 04-18-2024 : 57
Top