الإثنين, 27 أيار 2019 06:03

اساتذة التكنولوجية يحرزون المركز الثالث في بطولة المستنصرية الرمضانية للصالات

احرز منتخب الجامعة التكنولوجية للتدريسيين المركز الثالث في بطولة المستنصرية الرمضانية الأولى للتدريسيين بكرة القدم للصالات للجامعات الحكومية والاهلية ، والتي ينظمها قسم النشاطات الطلابية في الجامعة المستنصرية في القاعة المغلقة لكلية التربية الأساسية، بعد ان حقق فوزا كبيرا على منتخب أساتذة كلية التراث بخمسة اهداف من دون رد  في المباراة التي جرت مساء امس السبت وقادها الحكمين الدوليين محمد غني الجبوري ومحمد سالم شبيب.

وانتهى الشوط الاول بتقدم اساتذة الجامعة التكنولوجية 4- صفر تناوب على تسجيلها  كل من التدريسيين م.م. عادل شبيب 3 اهداف هاتريك وم.م مهند قصي.وختم التدريسي م.م عادل شبيب مهرجان الاهداف للتكنولوجية بتسجيله الهدف الخامس في الشوط الثاني .

وحصل لاعب التكنولوجية عادل شبيب على لقب هداف البطولة بتسجيله 20 هدفا . في حين حصل ا.م.د منير محمود من التكنولوجية على جائزة اللاعب الاكبر سنا المشارك في البطولة .

واحرز منتخب جامعة بغداد اللقب بفوزه على الفريق المضيف الجامعة المستنصرية 8-5 في المباراة النهائية التي جرت امس بحضور رئيس الجامعة المستنصرية ا.د صادق الهماش ورئيس قسم هندسة الانتاج والمعادن في الجامعة التكنولوجية ا.م.د علي عبار.

وفي نهاية البطولة وزعت الدروع والمداليات والكؤوس على الفرق المشاركة والفائزة في البطولة التي شاركت فيها 8 فرق يمثلون الجامعات الحكومية والاهلية .

 

 

 

 

 

 

 

 

1655078
  Today Today54
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week54
  This_Month This_Month54
  All_Days All_Days1655078
Highest Visitors 04-20-2024 : 39
Top