الثلاثاء, 21 أيار 2019 08:53

زيارة علمية لطلبة هندسة الكهروميكانيك الى شركة خدمات الملاحة الجوية

نظًم قسم الهندسة الكهروميكانيكية زيارة علمية لطلبة المرحلة الثالثة / فرع هندسة الملاحة والتوجيه الى الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية باشراف رئيس الفرع أ.م.د احمد حميد رجا واعضاء لجنة الزيارات العلمية .

وهدفت الزيارة الى الربط بين الدراسة النظرية والجانب العملي في الشركة المذكورة علما ان الموضوع له علاقة بمادة نظرية وانظمة الرادار (الرادارات المتوفرة والهوائيات بانواعها واجهزة الارسال والاستلام بشكل عام) ونظرية وانظمة الملاحة (اجهزة برج المراقبة والانظمة الملاحية المتوفرة والاقمار الصناعية).

 وتم مرافقة الطلبة من قبل المسؤولين والمهندسين من ذوي الاختصاص (كهرباء وميكانيك) التابعين للشركة وعمل عرض المواضيع العلمية واستبيان للطلبة للتعرف على مدى اكتساب  الطالب للمادة  العلمية في مجال التخصص .

وزار الطلبة الاماكن المهمة  في الشركة والتعرف عن كثب على الاجهزة والمعدات المستعملة وواجب الشركة ضمن وزارة النقل والمواصلات.

وفي الختام تم الاتفاق على وضع خطط مستقبلية للزيارات العلمية والتدريب الصيفي وعمل لجنة مشتركة بين الجامعة التكنولوجية / قسم الهندسة الكهروميكانيكية والشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية لغرض تطوير مفردات المنهج بما يخدم الشركة لتوفير فرص عمل مستقبلية للطلبة في الشركة المذكورة.

 

 

1655088
  Today Today64
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week64
  This_Month This_Month64
  All_Days All_Days1655088
Highest Visitors 04-19-2024 : 64
Top