الثلاثاء, 21 أيار 2019 08:40

اساتذة التكنولوجية ينعشون امالهم بالتاهل لنصف نهائي بطولة المستنصرية الرمضانية للصالات

 

انعش منتخب الجامعة التكنولوجية اماله بالتأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة المستنصرية الرمضانية الأولى بكرة القدم للصالات للتدريسيين ، والتي ينظمها قسم النشاطات الطلابية في الجامعة المستنصرية في القاعة المغلقة لكلية التربية الأساسية، بعد ان حقق فوزا كبيرا على منتخب كلية مدينة العلم 14- صفر في المباراة التي جرت مساء الاحد ضمن الدور الثاني من المجموعة الثانية للبطولة التي تضم ايضا الجامعة المستنصرية وجامعة الامام الكاظم ع.

وتناوب على تسجيل اهداف الفوز للتكنولوجية كل من التدريسيين م.م. عادل شبيب " 10 " اهداف وم.م علي فرج وا.م مؤيد وليد وم.د بلال سمير وا.م.د منير محمود.

ويتصدر فريق أساتذة الجامعة المستنصرية فرق المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ليضمن الصعود ، بعد ان تمكن من تخطي فريق أساتذة الجامعة التكنولوجية بنتيجة 5-2في الدور الاول، وفريق أساتذة جامعة الامام الكاظم 7- صفر، وجاء في المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة فريق الجامعة التكنولوجية برصيد 3 نقاط، متفوقا على فريق كلية الامام الكاظم ع بفارق النقاط وسيتحدد الفريق المتاهل للدور المقبل في لقاءهما مساء اليوم الثلاثاء اذ يكفي التكنولوجية التعادل او الفوز  وياتي فريق كلية مدينة العلم في المركز الرابع لفرق المجموعة من دون اية نقطة .

وضمن فريق وجامعة بغداد التأهل الى الدور نصف النهائي من البطولة ، بتصدره فرق المجموعة الاولى، برصيد ست نقاط، بعد ان تمكن من الفوز في المباراتين التي خاضها ضمن دوري المجموعات على فريق كلية النسور بنتيجة 10-3 وعلى فريق كلية التراث بنتيجة 8-1.

 

1655095
  Today Today71
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week71
  This_Month This_Month71
  All_Days All_Days1655095
Highest Visitors 04-20-2024 : 55
Top