الأربعاء, 08 أيار 2019 09:18

جهاز الاشراف ينظم ورشة عمل في التكنولوجية عن تطبيق معايير الاعتماد المؤسسي

اقام قسم ضمان الجودة في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع قسم ضمان الجودة في الجامعة التكنولوجية ورشة تدريبية بعنوان " تطبيق معايير الاعتماد المؤسسي طريقا نحو عالمية الجامعات العراقية " يوم الاحد 5 ايار 2019 على مسرح الجامعة بحضور رئيس الجامعة ا.د امين دواي ثامر ومساعده للشؤون العلمية ا.د علاء عبد الحسن عطية ومدراء اقسام ضمان الجودة والاداء الجامعي في الجامعات الحكومية العراقية ومدراء برنامج الاعتماد المؤسسي الخاص بمشاريع البرنامج الحكومي وعدد من تدريسي الجامعة والجامعات الاخرى

وتضمنت الورشة جلستين ترأسهما ا.د خليل ابراهيم محمود العاني من قسم الهندسة الكهروميكانيكية في الجامعة وقدم فيها اعضاء اللجنة الوزارية التي اعدت المعايير عددا من اوراق العمل تم من خلالها شرح المعايير الوطنية واهم محاورها ومؤشراتها والادلة المطلوبة لكل مؤشر والجهات المسؤولة عن التنفيذ .

وتضمنت المعايير المؤسسية محاور عدة تركز على اعداد الاستراتيجيات والاداء العلمي والمالي والاداري والتدريسيين والطلبة والمناهج .

وكرم رئيس الجامعة  ا.د امين دواي ثامر رئيس مجلس الجودة والاعتماد الاكاديمي خلال اعمال الورشة قسم ضمان الجودة في جهاز الاشراف والتقويم العلمي بالوزارة بدروع مجلس الجودة والاعتماد الاكاديمي " الجودة رمز التميز والابداع ". لدورهم الكبير في مجالات الجودة والاعتماد المؤسسي فضلا عن تكريم رئيس واعضاء جلسات الورشة .

وقام مدير قسم ضمان الجودة في جهاز الاشراف أ .م .د خالد شناوة بتكريم مدير قسم ضمان الجودة والاعتماد الاكاديمي في الجامعة التكنولوجية أ .م .د مها عبد الكريم حمود بشهادة تقديرية عن جهودها المبذولة في اعداد وتنظيم الورشة ، كما تم تكريم منتسبي قسم ضمان الجودة في جهاز الاشراف والتقويم العلمي بشهادات تقديرية تثميناً لجهودهم المتميزة .

1655075
  Today Today51
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week51
  This_Month This_Month51
  All_Days All_Days1655075
Highest Visitors 04-25-2024 : 46
Top