الإثنين, 06 أيار 2019 08:39

قسم هندسة الانتاج يحتفظ بلقب كاس رئيس الجامعة الكروية للتدريسيين

احتفظ فريق قسم هندسة الانتاج بلقب كاس رئيس الجامعة التكنولوجية بكرة القدم للتدريسيين اثر تغلبه على فريق قسم هندسة الحاسوب بثلاثة اهداف من دون رد في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الجامعة بحضور رئيس الجامعة ا.د امين دواي ثامر وعدد من رؤساء الاقسام والتدريسيين .

وقاد فريق قسم هندسة الانتاج الى حصد المركز الاول التدريسي م. عادل شبيب بأحرازه ثلاثة اهداف " هاتريك " التي جاءت جميعها في الشوط الاول .

وقاد المباراة النهائية للبطولة التي نظمها قسم النشاطات الطلابية في الجامعة الحكام حسين عبد الرضا وياسر حسن ومحمد هادي والمشرف حيدر محمد مناتي.

وحصل اللاعب عادل شبيب على لقب هداف البطولة  ، وتناوب على جائزة اللاعب المثالي ا.م.د ازاد رحيم رئيس قسم هندسة السيطرة والنظم ، وا.م.د فرهاد محمد مدير مركز التعليم المستمر وا.م.د علي عبار رئيس قسم هندسة الانتاج والمعادن .

ووزع رئيس الجامعة الجوائز الفردية على اللاعبين وعلى الفرق الفائزة بالمراكز الاولى في البطولة وهي قسم هندسة الانتاج والمعادن صاحب المركز الاول ،وقسم هندسة الحاسوب الوصيف ، وقسم هندسة الكهروميكانيك الحاصل على المركز الثالث وقسم هندسة المواد المركز الثالث مكرر .

 

1655050
  Today Today26
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week26
  This_Month This_Month26
  All_Days All_Days1655050
Highest Visitors 04-24-2024 : 26
Top