الخميس, 29 تشرين2/نوفمبر 2018 09:08

تحت شعار (معلم الانسانية .. نبي الرحمة والصلاح) اقام قسم الهندسة الكهروميكانيكية احتفالا كبير بمناسبة مولد سيد الكائنات محمد صلى الله علية واله وسلم على قاعة الكندي في القسم بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر ومجموعة من المشايخ يتقدمهم سماحة الخطيب الحسيني السيد على الطالقاني والسيد بهاء الموسوي والسيد حسن ابو رغيف وفضيلة الشيخ علي الرضوي وقارئ القران الكريم الحاج عامر الكاظمي وعدد من رؤساء الاقسام واساتذة وتدريسيين وجمع غفير من طلبة الجامعة .

والقى  رئيس الجامعة التكنولوجية  كلمة اكد فيها على أهمية النهوض بواقع الامة من خلال استلهام الدروس الانسانية التي قدمها رسول الله خلال حياته مباركا الجميع بهذا المناسبة العطرة.

ورحب رئيس القسم بالحاضرين مستذكرا لهذه المناسبة العظيمة الا وهي مولد سيد الكائنات منتهزاً الفرصة في هذا المحفل الكبير للتعبير عن رفضه للفكر الداعشي المتطرف الذي لا يريد الخير والصلاح والهداية للمجتمع مهنئا الجميع بهذا المولد المبارك .

 

والقى السيد حسن ابو رغيف كلمة بين من خلالها عظمة رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وصفاته التي يعجز الجميع على وصفها وبعدها القى فضيلة الشيخ علي الرضوي كلمة قيمة أكد فيها على أهمية توحد الامة الاسلامية بمواجهة التحديات وهي تحتفي بمولد سيد الكائنات .

وفي كلمته القيمة حول هذه المناسبة المباركة أكد سماحة الخطيب الحسيني السيد علي الطالقاني على اهمية أن يتحلى الفرد بألانسانية التي اتصف بها سيد الكائنات الرسول الاعظم صلى الله عليه واله وسلم وأن يسر على نهجه النير ويستلهم الدروس والعبر من حياته الشريفة لتكون نبراسا تضيء الكون بالرحمة والانسانية مهنئا جميع الامة الاسلامية بمناسبة مولد نبي الرحمة والصلاح  

 

 

 

 

1655119
  Today Today95
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week95
  This_Month This_Month95
  All_Days All_Days1655119
Highest Visitors 04-19-2024 : 89
Top