الأربعاء, 24 تشرين1/أكتوير 2018 07:06

بحث رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر التميمي مع محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني تفعيل وتعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في شتى المجالات . فضلا عن امكانية تبادل الخبرات في مجال تنفيذ المشاريع واشراك تدريسيي الجامعة في دراسة التصاميم .

جاء ذلك اثناء لقاء رئيس الجامعة مع محافظ بغداد اثناء زيارته الى الجامعة يوم الثلاثاء 16تشرين الاول 2018  وبحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د سامي ابو النون عجيل والعلمية ا.د علاء عبد الحسن عطية ورؤساء الاقسام الهندسية والعلمية في الجامعة وعضو مجلس المحافظة حسون الربيعي .

واستعرض رئيس الجامعة الية القبول المباشر للطلبة للعام الدراسي الجديد 2018 -2019 والنتائج التي تمخضت عنها والتي جاءت وفق ضوابط ومواصفات خاصة وحسب افضلية الاختصاصات العلمية في ضوء مشروع استقلالية الجامعة الذي نجح القائمين عليها في تطبيقها ولسنتين متتاليتين ، والتي شملت هذا العام للمرة الاولى ايضا القبول المباشر في الدراسات العليا ، كما طبقت الجامعة الية القبول المباشر في الدراسات المسائية الاولية .

وقال رئيس الجامعة بان المحافظة كانت دائما داعمة للجامعة من خلال المشاريع التي  انجزتها في السنوات الماضية فضلا عن تواصل المسوؤلين فيها من خلال زياراتهم الى الجامعة . مشددا على استعداد الجامعة لتقديم كل الاسناد والعون للمحافظة .

وابدى محافظ بغداد استعداده لتلبية الاحتياجات للجامعة لاسيما فيما يخص البنى التحتية والاعمار وفق سياقات واولويات . مشيرا الى ان المحافظة تعتز كبيرا بالجامعة التكنولوجية واساتذتها ، لما يقدمونه من خدمات وخبرات ، فدعمنا لهذا الصرح الكبير هو واجب علينا ، وزياراتنا هي لتجديد العهد والتواصل المستمر.

واشاد المحافظ بالمكتب الاستشاري في الجامعة لما يمتلكه من سمعة كبيرة ،وان المحافظة تعتمد في الفحوصات المختبرية على هذا المكتب ، فنحن نحتاج الى

دعم الجامعة والاستفادة من الخبرات المحلية.

 

 

1655050
  Today Today26
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week26
  This_Month This_Month26
  All_Days All_Days1655050
Highest Visitors 04-24-2024 : 21
Top