الثلاثاء, 29 أيار 2018 09:43

تفقد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون الإدارية ا.د محمد عبد عطيه السراج سير الامتحانات النهائية في الاقسام الهندسية والعلمية في الجامعة التكنولوجية برفقة رئيس الجامعة التكنولوجية ا.د امين دواي ثامر ومساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د سامي ابو النون عجيل والعلمية ا.د علاء عبد الحسن عطية يوم الاثنين 28 ايار 2018 .

وزار الوكيل الاداري القاعات الامتحانات النهائية في الاقسام الهندسية " البناء والانشاءات ، والمواد ، والكهروميكانيك ، والانتاج والمعادن ، والسيطرة والنظم ، فضلا عن قسم علوم الحاسوب " ، كما زار اللجنة الرئيسية المشرفة على الامتحانات في الجامعة التكنولوجية المؤلفة من اصحاب حملة درجة الاستاذية ، وتفقد ايضا اللجنة الامتحانية في قسم علوم الحاسوب .

واشاد الوكيل الاداري بالجهود المبذولة في الجامعة من خلال تهيئة البيئة المناسبة لأداء الامتحانات من قاعات مكيفة بالتبريد وغيرها من المستلزمات الضرورية في ضوء الالتزام بالضوابط والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي ، فضلا عن الالتزام بالتعليمات لاسيما بوجود المشرفين ومن كل الالقاب العلمية في مسالة المراقبات اوالاشراف على الامتحانات او وجودهم في القاعات وهو ما يختلف عن السنوات السابقة ليس في الجامعة التكنولوجية وانما في الجامعات العراقية . واعطى بعض الملاحظات والتوجيهات في ما يخص سير العملية الامتحانية .

واطلع على طبيعة الاسئلة في اكثر من قاعة ولمختلف المراحل والتخصصات وشموليتها للمادة الدراسية.. مباركا جهود رئيس الجامعة والمساعدين الاداري والعلمي والعمداء في العمل على توفير مختلف المستلزمات ، متمنيا لكل الطلبة النجاح والموفقية .

وذكر رئيس الجامعة التكنولوجية بان زيارة الوكيل الاداري كانت موفقة في ضوء ما لمسه من نقاط ايجابية اثناء تجواله للقاعات الامتحانية داخل الاقسام، واطلاعه على كافة التحضيرات والمستلزمات لتوفير الاجواء الملائمة لانجاح العملية الامتحانية فضلا عن اطلاعه على طبيعة الاسئلة والنماذج والقاعات الامتحانية.

وقدم رئيس الجامعة شكره لكل المشرفين والمراقبين على الامتحانات ، متمنيا النجاح للطلبة في هذا الشهر الكريم .

 

 

 

 

1655071
  Today Today47
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week47
  This_Month This_Month47
  All_Days All_Days1655071
Highest Visitors 04-24-2024 : 35
Top