الثلاثاء, 20 شباط/فبراير 2018 09:28

 

زار وفد علمي من قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية الشركة العامة للصناعات التعدينية / وزارة الصناعة والمعادن يوم الاحد 21/1/2018 برئاسة أ.د ثامر جاسم محمد واعضاء الفريق كل من أ.د منى خضير عباس , أ.م.د لمى عدنان حميد . أ.د محمد فاضل عبد, وأ.م.د هجران زين العابدين .

وعقد الوفد اجتماعا مع ممثلي الشركة برئاسة معاون مدير الشركة المهندس يونس شيال فهد وبحضور ممثلي هيأة البحث والتطوير الصناعي.

 ونقل الوفد تحيات رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د أمين دواي ثامر, وتثمين جهوده في تعزيز التعاون المثمر بين الجامعة وشركات وزارة الصناعة لحل المشاكل الفنية التي تواجه صناعتنا الوطنية.

وتضمن الاجتماع عرض المشاكل والمعوقات الفنية لبعض مشاريع الشركة ,من أجل أمكانية أيجاد الحلول لها من قبل أساتذة الجامعة كل حسب أختصاصه, والخطة البحثية الخمسية للشركة وامكانية مساهمة اقسام الجامعة في اعتماد قسم من البحوث لطلبة الماجستير والدكتوراه كمشاريع بحثية.

 وتم الاتفاق على تقديم تقرير المشاكل والخطة البحثية, من أجل أيجاد الحلول لها من قبل فريق العمل وأساتذة الجامعة في الاقسام الهندسية مع توسيع فقرات مذكرة التفاهم المزمع توقيعها بين شركة الصناعات التعدينية العامة وقسم هندسة الانتاج والمعادن لتشمل أقسام الجامعة الاخرى مثل الهندسة الكيمياوية وقسم هندسة المواد وغيرها.

1655050
  Today Today26
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week26
  This_Month This_Month26
  All_Days All_Days1655050
Highest Visitors 04-20-2024 : 23
Top