الثلاثاء, 26 كانون1/ديسمبر 2017 08:31

ضمن نشاطات قسم هندسة السيطرة والنظم الثقافية والاجتماعية نظم القسم احتفالا بهيجا بمناسبة الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف على قاعة المؤتمرات في القسم وبحضور عدد من اساتذة وموظفي وطلبة القسم.

بدأ الحفل بتلاوة مباركة لآية من الذكر الحكيم من قبل احد الطلبة تلاها قراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق واعقبها  كلمة رئيس القسم أ.م. د. ازاد كريم رحيم إذ ذكر بعد الحمد والشكر لله والصلاة على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم انه علينا كمسلمين الاقتداء بأخلاق الرسول والصحابة لانها منبع الحياة الكريمة وهذا اهم ما تتبعه الاسرة في تربية اولادها , ويُعد منهج الرسول صلى الله عليه واله وسلم في تربية الأولاد منهج حياةٍ  بأكملها وهذا مايفرضه ديننا الاسلامي  علينا في مثل هذه الايام العصيبة .

 

وشارك اطفال روضة التكنولوجي الصغير في الجامعة باناشيد تغنت بحب الرسول (ص) وتم توزيع الهدايا عليهم من قبل القسم لمشاركتهم وجهودهم الرائعة في هذه المناسبة ,والقى أ.م.د حازم ابراهيم علي قصيدة شعرية عن عظمة مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف هذه الذكرى التي تعود بنا إلى شخصية الرسول الأعظم لنستلهم منها دروس مهمة في شتى مجالات الحياة, ومن جانب اخر القى الاستاذ احمد الشويلي المنتسب في الجامعة التكنولوجية قصيدة شعرية واهازيج نبوية تغنت بحب الرسول الاكرم (ص) وال البيت الاطهار.وعلى هامش الاحتفال تم تكريم عدد من استاذة ومنتسبي القسم المتقاعدين بشهادات تقديرية لجهودهم الكبيرة طيلة مدة عملهم في القسم .

 

 

1655064
  Today Today40
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week40
  This_Month This_Month40
  All_Days All_Days1655064
Highest Visitors 04-19-2024 : 40
Top