Items filtered by date: تموز/يوليو 2020

قسم هندسة الطب الحياتي في الجامعة التكنولوجية يجري امتحاناته النهائية لطلبة الدراسات الاولية

أجرى قسم هندسة الطب الحياتي  في الجامعة التكنولوجية الامتحانات النهائية للدور الاول من الفصل الدراسي الثاني لطلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩ ، بعد استكمال كافة الاستعدادات التي تخص التعليم الإلكتروني و نجاح تجربة الامتحانات الفصلية و التكميلية والتي بدأت بشكل مبكر .
وقال رئيس القسم الاستاذ الدكتور وسام كاظم حمدان ان  ادارة الامتحانات تم  الإشراف عليها من قبل اللجنة الامتحانية المركزية  و اللجنة الامتحانية للدراسة الاولية مشدداً على ضرورة تكريس كل الطاقات والامكانيات المتاحة والعمل بروح الفريق الواحد لانجاح هذه التجربة الجديدة  وقد جرت الامتحانات وسط انسيابية عالية دون معوقات تذكر مع امنياتنا لجميع طلبتنا الاعزاء بالنجاح و التوفيق .
ومن الجدير بالذكر أن قسم هندسة الطب الحياتي  استخدم منصات (Google meet، Google classroom، Google Quiz form) عبر روابط Google form .
 
 

 

قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية يقيم ورشة عمل الكترونية عن بعد والموسومة ( توضيح الية المراقبة  في الصفوف الالكترونية للامتحانات النهائية)

أقام قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل الكترونية عن بعد والموسومة ( توضيح الية المراقبة  في الصفوف الالكترونيةللامتحانات النهائية) يوم الجمعة الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٤ ،
حضرها رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.م.د. جمال مانع علي الربيعي واعضاء اللجنة المسؤولةعن ادارة وتنفيذ الامتحانات . 
ألقت المحاضرة التدريسية صفا امين حيث اوضحت في هذه الورشة كيفية عمل الية المراقبة التي يقوم بيها التدريسيين في الامتحانات الالكترونية النهائية لطلبة الدراسات الاولية  للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩) ، وقد تم الاجابة على استفسارات جميع الاساتذة .
 
 
 
قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية يرسل نسخة من التوجيهات الامتحانية لجميع طلبة القسم
 
أرسل قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية نسخة من التوجيهات الامتحانية لجميع طلبة القسم ، حرصا من رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبد الحسن والسادة رؤساء الفروع واللجان الامتحانية بإلمام الطلبة بجميع التوجيهات والتعليمات الامتحانية التي يجب ان يلتزم بها الطالب خلال الامتحانات ، حيث تم ارسال نسخة من التوجيهات لكل طالب عن طريق البريد الالكتروني الرسمي لهم وفيما يلي نسخة من هذه التعليمات .
 
 
 
 
 
 
قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية يستمر في إجراء الامتحانات التجريبية لطلبة المراحل كافة وللفروع الستة
 
إستمر قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية في إجراء الامتحانات التجريبية لطلبة المراحل كافة وللفروع الستة وبإشراف مباشر من قبل رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن ، هذا وتجري اللجان الفرعية لفروع القسم كافة امتحانات تجريبية لطلبتها منذ ٢٠٢٠/٧/٢٠ ولغاية ٢٠٢٠/٧/٢٤ لغرض تدريبهم على الية الامتحان النهائي وتجاوز كل المعوقات التي قد يمر بها الطالب في يوم الامتحان .
 
 


رئيس قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية تشارك في لقاء ممثلي الطلبة في اقسام الجامعة

شاركت رئيس قسم علوم الحاسوب الاستاذ الدكتور علياء كريم عبدالحسن في لقاء ممثلي الطلبة في اقسام الجامعة التكنولوجية يوم الخميس٢٠٢٠/٧/٢٣ الساعة التاسعة مساءا وعلى المنصة  الالكترونيةgoogle meeting للتواصل معهم ومناقشة بعض المواضيع المهمة حول الامتحانات  الالكترونبة وحثهم على انجاحها والالتزام بالتعليمات.

وقد حضر اللقاء المعاون الاداري لقسم علوم الحاسوب الدكتور بشار سعدون مهدي ومقرر القسم المدرس ياسر منذر .
حيث ترأس اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد ضهد وبحضور عدد من روؤساء الاقسام او من ينوب عنهم .
وقد تم الاستماع في هذا اللقاء الى عدد من استفسارات الطلبة حول الامتحانات الالكترونية وتوضيح الكثير من الامور المهمة التي تشغل الطلبة وطمأنتهم بان جميع اقسام  وكوادر الجامعة في استنفار كل الطاقات للاخذ بيد الطلبة لعبور هذه المرحلة بنجاح .
الصفحة 1 من 18
Top