Items filtered by date: شباط/فبراير 2020

رئيس قسم هندسة المواد يمنح كتب شكر إلى تدريسيي القسم

منح رئيس قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية  أ.م.د.حسين علاء جابر كتاب شكر وتقدير إلى التدريسيين في القسم م. د.منار عبد الجبار نجم وم.د.بسمة هاشم محمد وم.مهند نجم عبد الواحد وم.م..علي كامل احمد والمهندس اقدم حمزة شويع عذاب والمهندس اقدم سمر قحطان سعدون م.م.حسن عبد الهادي كاظم وباحث اقدم ايهاب عباس فاضل وباحث اقدم سمر حسام الدين والمهندس اقدم في مركز تكنولوجيا المعلومات صبا مظفر ، لجهودهم المبذولة والمتميزة ومساهمتهم في إنجاح الامتحان التنافسي الالكتروني .

وبنفس السياق منح رئيس القسم كتاب شكر وتقدير الى رئيس مبرمجين بان محمد صالح وباحث ابو بكر صائب عيسى ومبرمج من مركز تكنولوجيا المعلومات  سعد شداد جاسم لجهودهم المبذولة والمتميزة ومساهمتهم في برمجة برنامج امتحان اللغة الانكليزية الالكتروني .   

 

رئيس الجامعة يمنح كتب شكر إلى تدريسيي قسم هندسة المواد

منح رئيس الجامعة التكنولوجية  الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان كتاب شكر وتقدير إلى التدريسي في قسم هندسة المواد  م. هاشم شريف نعمه  لأدائه الواجب في انجاز المهام المناطة به بصورة دقيقة في لجنة إعداد مذكرة تفاهم وتعاون مع محافظة بغداد .

كما منح رئيس الجامعة كتاب شكر وتقدير الى التدريسيين أ.م.د.محمد عبد الحسين محمد وأ.م.د.بسام ابراهيم خليل وم.م.رسل صلاح هادي ، لجهودهم المتميزة في انجاز براءة الاختراع الموسومة " تصنيع طلاء للانابيب النفطية خلال اعادة التدوير الكيمياوي المحفز لنفايات قناني المياه .

 

تدريسيي قسم هندسة المواد يشاركون في ورشة العمل عن دور الإعلام في محاربة الشائعات

شارك تدريسيي قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية أ.م.د.سرمد عماد ابراهيم وأ.م.د.لمى اكر مجللو وم.د.رباب عاصم وم.د.نصير عبد الحسين ناصر وم.م.علي كامل احمد وم.م.مهند نجم عبد الواحد والمهندس حمزة شويع عذاب وعلي عامر حميد وياسر حسن عباس في ورشة العمل الموسومة " دور الاعلام في محاربة الشائعات  ، التي اقامها قسم الاعلام والعلاقات العامة بالتعاون مع مركز التعليم المستمر .

 و القى المحاضرات التدريسية من كلية التربية للبنات / جامعة بغداد أ.م.د.اثمار شاكر مجيد .

وتطرقت المحاضرات الى تعريف الشائعة ومميزاتها واهدافها والتفسيرات النفسية للشائعة ودوافع اطلاق الشائعات وانتشارها ووسائل التواصل وتاثيراتها وقد اخذ حالة العراق انموذجا ، وقياس تاثير الشائعات في الشارع العراقي 

 

 اختيار تدريسية من قسم هندسة المواد عضوا في منظمة افريست الدولية

انضمت التدريسية من قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية أ.د.اسيل باسم عبد الحسين كعضو في منظمة افريست الدولية الخاصة ببراءات الاختراع .

"ITLC INTERNTIONAL TRAININGLEDERS CENTER”

بصفة محكم دولي .

 

تدريسية من قسم هندسة المواد تشارك في مناقشة طالبة في قسم هندسة الانتاج والمعادن

شاركت التدريسة في قسم هندسة المواد في الجامعة التكنولوجية م.د.هند باسل علي في لجنة مناقشة طالبة الماجستير فرع الهندسة الصناعية في قسم هندسة الانتاج والمعادن نرجس باسم عكار عن رسالتها الموسومة :

دراسة تكامل العملية الانتاجية لزيادة الانتاج – حالة دراسية في شركة الفارس العامة "

Study of Integration Principles for Production Maximization- A Case Study in AL  Faris Company .  

الصفحة 1 من 13
Top