Items filtered by date: حزيران/يونيو 2019

اقام قسم الهندسة المدنية في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل تدريبية عن كيفية رفع النتاجات العلمية على مواقع (Google , Scholar , Orcid , Publous , Research , Gate ) على القاعة الرئيسية في القسم القى المحاضرة التدريسي أ.م.د. علي مجيد خضير .

وحضر الورشة أ.م.د. حسن حمودي جوني رئيس القسم والمعاون العلمي أ.م.د. محمود رشيد وعدد من تدريسي القسم

وتناولت المحاضرة شرح المراحل التفصيلية لتحميل البحوث المنشورة في مختلف المجلات المحلية والعلمية بالتفصيل

 

 

 

 

 

اقام مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل عن نظام  الأمتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا في الجامعة التكنولوجية بحضور معاوني الأقسام العلمية

والهندسية .

وألقى الورشة كل من : م.د. رحيم عبد الصاحب مدير المركز ورئيس مبرمجين بان محمد  مدير شعبة الأنظمة ومسؤول النظام وباحث أبو بكر صائب  مسؤول النظام .

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام قسم هندسة المواد فرع المواد البوليميرية والبتروكيمياويات في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل عن "السلامة المهنية" القى من خلالها أ.م.د محمد عبد الحسين الزهيري وم.د شيماء مهدي محاضرة تطرقا فيها الى السلامة المهنية للطلبة العاملين في المختبرات وكيفية التداول الآمن مع المواد الكيمياوية وضرورة استخدام معدات الوقاية الشخصية والالتزام بتطبيق شروط السلامة .

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت وحدة الانترنيت في قسم هندسة السيطرة والنظم في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل عن الحقائب الدراسية مع ملحقاتها لتدريسي فرع هندسة السيطرة وبحضور رئيس القسم أ.م.د. أزاد رحيم كريم ورئيس الفرع أ.م.د. شبلي احمد حميد .

 وتم التطرق الى الحقائب الدراسية ونسب انجازها مع كافة الملحقات الخاصة بها من الاستبانات وحسابات الربرك لمخرجات الطلبة)(student outcomes a…kبالاضافة الى التطرق الى متطلبات مخرجات التخرج حسب المعايير الوطنية الهندسية وأهمية التعامل مع الطلبة  عن طريق (google classroom) واهمية تفعيلها والعمل بها من خلال رفع المحاضرات والاستبانات.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقامت شعبة ضمان الجودة وتقويم الاداء في قسم الهندسة الكيمياوية في الجامعة التكنولوجية وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر ورشة عمل بعنوان ( تحليل استبانة باستخدام البرنامج الاحصائي  SPSS ) .

وألقى الأساتذة.م.د. عامر عزيز عبد الرحمن و. م.د. فرح طالب و م.د. مي علي مسلم وم.ماهر عزيز محاضرات وضحوا أهمية الاستبانة ، حيث ان الاستبيان  يعد من أحد أهم أساليب البحث العلمي، و يستخدم في جمع البيانات ذات الصلة بموضوع البحث، فيتم إعداد استمارة تتضمن مجموعة من الأسئلة التي ينبغي على المستجيب أن يجيب عليها.

ويعد معظم الخبراء الاستبيان من أشهر الأدوات التي تُستخدم في جمع المعلومات والبيانات من المفحوصين حول موضوع البحث، ولهذا يستخدم الاستبيان بشكلٍ رئيس في مجال الدراسات التي تهدف إلى استكشاف حقائق عن الممارسات الحاليَّة واستطلاعات الرأي العام وميول الأفراد.

 

 

 

 

 

 

 

 

الصفحة 1 من 2
1655139
  Today Today115
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week115
  This_Month This_Month115
  All_Days All_Days1655139
Highest Visitors 04-19-2024 : 100
Top