الثلاثاء, 14 نيسان/أبريل 2020 13:22

قناة الاتجاه الفضائية تجري لقاء مع رئيس الجامعة التكنولوجية


اجرت قناة الاتجاه الفضائية برنامج ( الرأي العام ) لقاء عبر السكايب مع رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان حول التعليم الالكتروني يوم الاثنين ١٣/٤/٢٠٢٠ .
وجرى خلال اللقاء طرح موضوع التعليم الالكتروني في العراق ومدى استفادة الطلبة منه .
وذكر رئيس الجامعة التكنولوجية : انه سيعطى للطالب بعد رفع حظر التجوال مده لمراجعة المواد المعطاه داخل الصف الالكتروني وبعدها تتم الامتحانات .
وقررنا انه لا توجد عطلة للتدريسيين هذه السنه لعدم ضياعها على الطلبه و الامتحانات النهائية او الفصلية ستكون ورقياً في داخل القاعات ومكتوبة رسمياً وليست الكترونية وان التعليم الالكتروني هو لتهيئة الطلبه في هذا الظرف الراهن للدخول للامتحانات ليكون لديه المعلومات الكافية فضلا عن
ان المختبرات العمليه لا يمكن اعطائها في الصف الالكتروني .
و تقييم التدريسيين يفيده في الترقية العلميه وفي مستواه بين التدريسيين وتقييمه هذه السنه سيكون عبر الصف الالكتروني حسب قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
ولقد الزمنا التدريسيين في داخل الجامعة ان يعطون الطلبة المحاضرات على الاقل صوتياً وليست فقط مكتوبه على الاقل وان امكن فديوياً .
واكد الغبان على انه قبل التظاهرات ناشدت الطلاب بالرجوع الى مقاعد الدراسه ولله الحمد استجابوا
وفي ختام اللقاء اشاد الغبان : بعوده الطلبه الى الصفوف الالكترونية بعد تسجيل الخروج منه بسبب القرارات السابقة ولكن الان رجوعهم هو انجاز وانقاذ وتعاون بيننا وبينهم للسنه الدراسية

 

1655070
  Today Today46
YesterdayYesterday0
  This_Week This_Week46
  This_Month This_Month46
  All_Days All_Days1655070
Highest Visitors 03-28-2024 : 35
Top