كادر من منتسبي الجامعة يزور جامعة Daelim

رجوع

على هامش الدورة التدريبية المقامة ضمن منحة KOICA لمختبرات اللغة

كادر من منتسبي الجامعة يزور معرض WIS2010 العالمي

شارك عدد من منتسبي الجامعة التكنولوجية بدورة تدريبية مركزة في Daelim I&S بكوريا الجنوبية ولانشاء مختبر Multimedia Language الذي تبرعت به الوكالة الكورية للتعاون الدولي (KOICA) الى الجامعة (بالاضافة الى التبرع بمختبرين اخرين، الثاني الى جامعة بغداد والثالث الى المركز الوطني للاستشارات الادارية/ وزارة التخطيط)، وجاء هذا التبرع وفق الاتفاقية المبرمة بين وزارة التخطيط ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع وكالة كويكا لتجهيز العراق بثلاثة مختبرات متطورة للغة.


وعلى هامش الدورة التدريبية... زار منتسبي الجامعة المشاركين في الدورة التدريبية معرض WIS2010 - World IT Show 2010 والذي اقيم للفترة 25 -28/ 5/ 2010 في العاصمة الكورية سيول، حيث يعتبر معرض WIS من اكبر المعارض العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وقد نضم المعرض برعاية كل من Ministry of Knowledge Economy و Korea Communications Commission و Ministry of Culture, Sports and Tourism... وقد تضمن المعرض اخر مبتكرات الشراكات العالمية وبالخصوص الكورية واليابانية وبالخصوص تلك الاجهزة المستنده على التقنيات ثلاثية الابعاد بالاضافة الى التقنيات الخضراء.


تأريخ نشر الخبر 26/ 5/ 2010
 
جميع الحقوق محفوظة © مركز تقنية المعلومات والاتصالات في الجامعة التكنولوجية  2007 - 2010