أجتماع لجان واعضاء ارتباط الموقع الالكتروني

رجوع

اقام قسم الجودة بالتنسيق مع مركز تقنية المعلومات والاتصالات

اجتماع للجان واعضاء ارتباط الموقع الالكتروني

 

اقام قسم الجودة والاعتماد الاكاديمي وبالتنسيق مع مركز تقنية المعلومات والاتصالات اجتماع للجان واعضاء ارتباط المواقع الالكتروني للاقسام العلمية كافة، وذلك في يوم الاربعاء الموافق 28/9/2010 عند الساعة 10:00 صباحاً في القاعة الرئيسية للمركز.

وقد حضر الاجتماع كل من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية (أ.م.د.حسين سالم كيطان)، وعضو مجلس الجودة في الجامعة (أ.م.د.خليل ابراهيم العاني)، ومدير مركز تقنية المعلومات والاتصالات م.د.مازن سمير علي)، و السيدة مدير قسم الجودة والاعتماد الاكاديمي (م.م.ليلى لطيف علوان)، بالاضافة الى لجان واعضاء ارتباط الموقع الالكتروني للاقسام العلمية كافة ومنتسبي شعبة الجامعة الالكترونية في المركز وعدد من منتسبي قسم الجودة.
 

الجامعة التكنولوجية - university of technology

وتضمن الاجتماع عرض توجهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وحرصها في تطوير المواقع الالكترونية للجامعات العراقية خصوصا بعد ان دخل موقع الجامعة الالكتروني ضمن التصنيف العالمي، بالاضافة الى توضيح معايير تقييم المواقع الالكترونية واهمية تطبيقها وتطويرها.

كما وتضمن الاجتماع طرح للمشاكل والمعوقات التي تواجه عمل لجان واعضاء ارتباط الموقع الالكتروني في الاقسام العلمية وتم وتثبيت التوصيات المناسبه تجاهها.

واخيراً قام مدير المركز بأستعراض موقع الجامعة الالكتروني على الانترنت من خلال تصفحهه عبر الشاشة التفاعلية في قاعة المركز، واستعراض ابرز اجزاءه ومحتوياته، بالاضافة الى تسليط الضوء على معايير التقييم العالمية التي تخص تنصيف المواقع الالكترونية الاكاديمية.


تأريخ نشر الخبر 29/ 9/ 2010
 
جميع الحقوق محفوظة © مركز تقنية المعلومات والاتصالات في الجامعة التكنولوجية  2007 - 2010