المركز ينظم دورات للطلبة الاوائل في مجال شبكات الحاسوب

رجوع

المركز ينظم دورات للطلبة الاوائل في مجال شبكات الحاسوب

من أجل تعزيز المستوى التطبيقي للطلبة الاوائل في الجامعة التكنولوجية وإبراز دور الجامعة المتميز برعاية ودعم طلبتها المتميزين , أقام مركز تقنية المعلومات والاتصالات دورات تطبيقية مجانية للطلبة الاوائل وللمرحلة الثالثة في مجال شبكات الحاسوب لأقسام هندسة الحاسوب وهندسة السيطرة والنظم والهندسة الكهربائية وقسم علوم الحاسوب بواقع ثلاثة طلاب لكل فرع وللدراستين (الصباحية والمسائية) حيث تقام الدورة الخاصة بشبكات الحاسوب والانترنت وتستمر أسبوعين وتنتهي في الخامس عشر من شهر تموز الحالي.

 

وقال الدكتور اياد روضان مدير المركز : ان الدورة شملت فروع هندسة تقنية المعلومات، وفرع هندسة البرامجيات في قسم هندسة الحاسوب وفرع هندسة الحاسبات في قسم هندسة السيطرة والنظم ، وفروع البرامجيات ، نظم المعلومات ، والذكاء الاصطناعي ،وامنية الحاسبات في قسم علوم الحاسوب . وفرع هندسة الاتصالات في قسم الهندسة الكهربائية .
واشار الى ان الغاية من اقامة هذه الدورة من أجل تطوير قدرات الطلبة العلمية في مجال الشبكات والاتصالات ذلك عن طريق شرح المبادئ الاساسية لشبكات الحاسوب وشبكات الانترنت وطرق الاتصال من واير ووايرليس لتعزيز الجانب النظري وربطه بالجانب العملي.
والقى المحاضرات في الدورة كل من : م. مهندس انمار حسين علي و م. مهندس بارق زينل عزت و م. مهندس فادي فائز شابا و م.مهندس مثنى علي كاظم .

 

 


تأريخ نشر الخبر 12/ 7/ 2012
 
جميع الحقوق محفوظة © مركز تقنية المعلومات والاتصالات في الجامعة التكنولوجية  2007 - 2012