الاخبار التقنية

رجوع

مبيعات اجهزة iPhone 5S/5C تهزم مبيعات اجهزة Galaxy S مجتمعة وبهزيمة ساحقة

من الصعب ان يتجاهل المرء النجاح الذي يحققه كل جهاز iPhone عند صدوره , فقد حقق جهاز iPhone 5S بالاضافة الى جهاز iPhone 5C مبيعات تقارب الضعف من مبيعات جهاز iPhone 5 والذي صدر في العام السابق فضلاً عن ذلك فإن هذه المبيعات عند مقارنتها مع مبيعات شركة سامسونك والتي تعتبر الشركة المنافسة الاولى ومع جميع اجهزة Samsung Galaxy S2,S3,S4 فانها تعتبر شيئاً بعيداً جداً عن المقارنة .

المعلومات في المخطط ادناه تم تجميعها من قبل موقع asymco والتي تبين لنا عدد الاجهزة التي تباع في اليوم الواحد وفي اول 72 ساعة من طرح الجهازين في للاسواق , علماً ان جهاز iPhone 5 والذي تم طرحه في العام الماضي حطم جميع الارقام القياسة وذلك من خلال بيعه بما يعادل 1.7 مليون قطعة في اليوم الواحد وذلك في اول 3 ايام تم طرحه في الاسواق .

اصدار جهازين iPhone 5S , iPhone 5C مكنت شركة ابل من تحطيم الرقم القياسي الذي حققته في العام الماضي وكما مبين في المخطط ادناه .
 


 

المخطط اعلاه يبين ان شركة ابل قامت ببيع ما يقارب 9 مليون قطعة من جهازي iPhone 5S , iPhone 5C في اول 3 ايام فقط مما يجعل مبيعات هذه الاجهزة في الصدارة بلاضافة الى ذلك فقد ذكرت شركة ابل ان اكثر من 200 مليون مستخدم قاموا بالتحديث الى نظام التشغيل الجديد iOS 7 . والذي اصبح متوفراً بتاريخ طرح جهازي iPhone 5S , iPhone 5C .


تاريخ نشر الخبر: 25/9/2013
تم تجميع الخبر
من عدة مواقع على الانترنت بواسطة (م. مهندس علي فارس)
 
جميع الحقوق محفوظة © مركز تقنية المعلومات والاتصالات في الجامعة التكنولوجية  2007 - 2013