أخبار القسم - ورشة عمل

رجوع


قسم الهندسة الكهروميكانيكية ينظم ورشة عمل حول تصنيف جودة المختبرات التعليمية

نظم قسم الهندسة الكهروميكانيكية بالتعاون مع مركز التعليم المستمر في الجامعة التكنولوجية ورشة عمل حول تصنيف جودة المختبرات التعليمية (GLP– الطرق الاجرائية)القى مواضيعها التدريسي في قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.د خليل ابراهيم محمود للمدة من 11/6 ولغاية 15/6/2017 بمشاركة 94 مهندسا من مسؤولي شعب ضمان الجودة ومسؤولي المختبرات في الاقسام العلمية داخل الجامعة التكنولوجية .


واستعرضت الورشة كافة نظم الجودة الايزو 9001 والايزو 17025 و GLPاضافة الى شرح وتطبيق متطلبات التوثيق من طرق اجرائية وتعليمات فيما يخص الفحوصات المختبرية والمعايرة او المختبرات التعليمية . ويذكر أن الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع قسم الهندسة الكهروميكانيكية قد اعدت منهاجا لترسيخ مفاهيم جودة المختبرات وتأمين متطلبات المختبرات التعليمية الجيدة وما تتطلبه من طرق ووثائق ضمن ممارسات المختبر الجيد GLP .
وفي اليوم الاخير من الورشة حضر رئيس الجامعة أ.د أمين دواي ثامر والمساعد العلمي أ. د علاء عبد الحسين عطية ورئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد ومدير مركز التعليم المستمر أ.م.د فرهاد محمد عثمان , واكد رئيس الجامعة على أهمية اقامة هذه الورشة من اجل تنظيم عمل مختبرات الجامعة التي تحتوي على العديد من الاجهزة المتطورة والحديثة والتي حضيت بأشادة الجميع وايضا من اجل رفع المستوى العلمي للجامعة التكنولوجية مثمناً جهود الدكتور خليل ابراهيم محمود على ما بذله في هذه الورشة من عطاء منضب .
فيما قال رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د هشام سليم عنيد أن القسم على استعداد تام لتنظيم محاضرات علمية او ورش عمل او حلقات نقشية او ندوات من شأنها أن تخدم مسيرة الجامعة التكنولوجية في كل الجوانب العلمية والادارية والتعليمية خدمة لبلدنا العزيز .

 المصدر:أعلام القسم 2-07-2017                         

 نشرالخبر: وحدة الانترنت - لجنة تطوير الموقع الالكتروني